Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

آلاف الشموع ستشعل اليوم في ساحة الفردوس تضامناً مع عماد العبادي

28/11/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/اتجاهات حرة/
قرر العديد من الإعلاميين و المثقفين و الصحفيين و أصدقاء و محبي الإعلامي العراقي عماد العبادي، التضامن معه اليوم السبت 28-11-9 في ساحة الفردوس الساعة الثالثة عصراً و تستمر إلى الليل، لكي يشعلوا الآلاف الشموع، تعبيراً عن عشقهم للنور و وقوفهم صفاً واحداً متحدّين ضد الظلام و قواه الغادرة التي تسعى باستخدامها لـ"المسدسات الكاتمة للصوت" إلى قتل و اغتيال الصوت الحر.
مؤسسة اتجاهات حرة للإعلام و الثقافة الدولية، إذ تؤكد دعمها لهذه التظاهرة السلمية و مشاركتها الفعلية فيها من خلال ممثليها، تدعو في الوقت نفسه جميع محبي السلام و عشاق الصحافة الحرة و المتعاطفين مع الإعلامي عماد العبادي إلى المشاركة بهذه التظاهرة و محاولة إشعال شمعة كي لا نظل نلعن الظلام !

* المصدر: اتجاهات حرة

www.itjahathurra.com


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اعتقال امين عام مجلس عشائر نينوى شِبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر إعلامي في محافظة نينوى , ان قوة امريكية عراقية مشتركة اعتقلت في ساعة مبكرة من البولاني يوجه كتابا الى النجيفي بخصوص قانون رواتب ومخصصات قوى الامن الداخلي شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدرت وزارة الداخلية العراقية كتاباً، تسلمت شبكتنا نسخة منه، موقع باسم وزير الداخلية جواد البولاني موجهاً الى رئيس مجلس النواب ، والمتعلق بقانون رواتب ومخصصات قوى الامن الداخلي. وفيما يلي صورة عن الكتاب: الجيش الامريكي : المسلحون يتسللون للهجوم علي بغداد بغداد ـ عمار الخفاجي - الزمان : حذر المتحدث العسكري الامريكي في العراق الميجر جنرال وليام كالدول من ان الجماعات المسلحة ستشن هجوماً شاملاً علي منطقة بغداد. وقال (شاهدنا حركة العناصر الارهابية في منطقة بغداد. لاحظنا التدفق) علي حد وصفه. وأوضح (ان بغداد تم شاهدت .. سمعت .. قرأت من مكتبتي !/ 4 شاهدت اتصل احد الاصدقاء هاتفيا ليبلغني بوفاة والد احد اصدقائنا في الوطن و سوف
Side Adv1 Side Adv2