Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أعتقال اثنان من المشتبه بتواطئهما مع تنظيم القاعدة شرق الرشيد

24/08/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد/ أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بأن قوات الأمن العراقية، إعتقلت مجرمين اثنين يشتبه بتواطئهما مع تنظيم القاعدة في العراق خلال عملية أمنية مشتركة نفذت شرق الرشيد يوم23/8/2010، حيث قامت قوات الأمن العراقية مع مستشارين من القوات الامريكية ، بتفتيش مبنى بحثا عن عضو مشتبه به من تنظيم القاعدة يزعم انتمائه الى خلية ارهابية متخصصة بهجمات السيارات المفخخة.
هذا وقادت الأدلة والمعلومات التي تم جمعها في مكان الحدث القوات العراقية الى التعرف واعتقال مجرمين اثنين يشتبه بتواطئهما مع تنظيم القاعدة، وأضافت تلك المصادر بأن جميع العمليات المشتركة تتبع مذكرات صادرة عن القضاء العراقي.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
التاريخ يتكلم الحلقة 75 وصلت بغداد خريف 1983 التاريخ يتكلم الحلقة 75 وصلت بغداد خريف 1983 شعرت بالقلق لان طالت اقامتي في ذلك المهجر, وطلبت ممن استضافني ان اغادر البيت. اخبروني بامكانية ايصالي الى بغداد. وهكذا توجهت في الرابعة صباحا الى بغداد بسيارة خاصة يرافقني (خ), كنت قد ارتديت الملابس العصرية واستقليت الحوض الخلفي للسيارة. تجاوزنا نق بعد انقطاع دام ثلاثين عاما , الماء الصالح يصل إلى مناطق في شمال شرق البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ وصل الماء الصالح للشرب ذو المواصفات القياسية إلى أحياء النعيسية وحي الموصل في اعناقكم جميعا قرأت قبل قليل في جريدة الصباح البغدادية الغراء الصادرة في 30 يناير / كانون الثاني 2008 نبأ حملة عسكرية لتطهير مدينة الموصل من الارهاب ، ولا ادري ما الخطط المتخذة لهذه الحملة التي اخشى ان تكّلف الناس ثمنا غاليا من دمائهم الزكية وتشتّتهم وتهّجرهم الى المجه واشنطن: بدأنا معركة إقصاء المليشيات عن بغداد - القوات الأمريكية تداهم وكراً لفرق الموت وتشتبك مع جيش المهدي زمان/ اندلعت فجر أمس اشتباكات بين القوات الامريكية والعراقية وجيش المهدي في مدينة الصدر شرق بغداد
Side Adv1 Side Adv2