Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

أقسام داخلية جديدة لسكن الطلبة بجامعة تكريت

02/09/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/

أعلنت جامعة تكريت، عن إكمال كافة الاستعدادات لاستقبال الطلبة الجدد، للعام الدراسي 2008-2009.
وقال رئيس الجامعة الدكتور ماهر صالح علاوي إن من أهم الانجازات التي قمنا بها مؤخرا انجاز مشروع سكني لطلبة الجامعة ، والذي يقع ضمن مساحة مديرية الأقسام الداخلية موضحا أن المشروع السكني يتألف من 34 شقة موزعة على 17 عمارة، والطاقة الاستيعابية لها تتراوح مابين 650 إلى 700 طالب، وقد جهزت بالمستلزمات الضرورية لسكنتها.

وأضاف أن هناك مشاريع سكنية أخرى، مثل مشروع إسكان الطلبة قرب كلية الطب، والذي يتألف من 40 شقة سكنية، ومشروع آخر يتألف من 34 شقة سكنية، داخل الجامعة وجميع هذه المشاريع في مراحلها النهائية.

وعن شروط قبول الطلبة الجدد في الأقسام الداخلية قال رئيس الجامعة إن طلبة محافظة صلاح الدين غير مشمولين بالسكن في الأقسام الداخلية إلا من يبعد سكنه عن الجامعة 80 كم، أما طلبة المحافظات فهم مشمولون بالسكن في الأقسام الداخلية، إضافة إلى طلبة قضائي بلد والدجيل باعتبارهما يبعدان عن مركز الجامعة أكثر من 80 كم.

و أكد أن هناك حملة كبيرة لصيانة قاعات التدريس، وإكمال النواقص فيها من كهربائيات وأجهزة تبريد، بالإضافة إلى ترميم بعض القاعات، وقص الحدائق وترتيبها، وإعادة طلاء الأرصفة لاستقبال الطلبة الجدد.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
لجنة الزراعة تناقش تطوير القطاع الزراعي في كركوك نركال كيت/ كركوك /احلام راضي/ عقدت اللجنة الزراعية المنبثقة عن مجلس محافظة كركوك اجتماعا خاصا برئاسة السيد ئازاد جباري وبحضور اعضاء اللجنة العضو رياض محمد و العضو هل يعي حكام بغداد ما ينتظرهم ؟ السؤال الذي يواجهني دوماً هو: هل يعي حكام بغداد حقاً حين يمعنون بسلب حرية الناس وفرض أخلاقيات مفتعلة باسم الدين, ولكنهم في الواقع يجسدون فتح باب التقديم للألتحاق ببرنامج رواد الديمقراطية باللغة العربية للعام 2012 ضمن مبادرة الشراكة الأمريكية الشرق اوسطية (MEPI) شبكة اخبار نركال/NNN/ تعلن سفارة الولايات المتحدة في بغداد عن فتح باب التقديم لبرنامج رواد الديمقراطية باللغة العربية ضمن مبادرة مجلس نينوى يستنكر الاعتقالات التي تقوم بها قوات البيشمركة ويطالب بتشكيل فرقة عسكرية من أهالي المحافظة ِشبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ استنكر مجلس محافظة نينوى الاعتقالات التي تقوم بها قوات البيشمركة في مناطق
Side Adv1 Side Adv2