Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إحباط هجوم إرهابي والعثور على قنبلة انبوبية في منطقة الرشيد ببغداد

08/01/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية قامت بمنع هجوم ارهابي والعثور على قنبلة انبوبية بتاريخ 6 كانون الثاني جنوب منطقة الرشيد في بغداد .
عثر ضباط الشرطة الوطنية العراقية من الفوج الاول , اللواء السابع , الفرقة الثانية للشرطة الوطنية عند ما يقارب الساعة 4:30 مساءا في حي الحظرعلى عبوة لاصقة الصقت عربة وقاموا بأخلاء العائلة العراقية .
انفجرت العبوة بفترة قصيرة بعد ان اصبحت على مسافة امنة من المركبة . لم يصب احد خلال الانفجارولكن المركبة قد تدمرت .
في انتصار امني اخر , قام جنود الجيش العراقي من الفوج الاول , اللواء 24 , الفرقة السادسة للجيش العراقي بالعثور على قنبلة انبوبية داخل منزل بعد تلقي معلومة مقدمة من مواطن عراقي عند ما يقارب الساعة 7 مساءا في مجمع السيدية .
قامت دورية للجيش العراقي بنقل القنبلة الى مقرهم حيث قام فريق ابطال المتفجرات بتفجيرالعبوة .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
جنرال أمريكي: القاعدة تحاول إشعال حرب أهلية في العراق رويترز/
قال الجنرال بيتر بيس رئيس هيئة الأركان الأمريكية المشتركة يوم الاربعاء ان العراق لم ينحدر في هوة حرب أهلية
البعض يخترع المناسبات ويتجنى على وحدة شعبه نقـرأ بين وقـت وآخـر ، وربـما يكون الذي لا تـتوفر لنـا الفرصـة لقراءتـه أكثـر . . وهـذا الذي نشـير إليـه يتضـمن ممارسـات مـن بعـض أفـراد الشـعب ( الكلـداني الآشـوري السـرياني ) فـي الخـارج ، لايمكـن إعـتبارها غيـر محاولـة للظهـور على نهـج ( خالـ اللامتناهي في الصغر واللامتناهي في الكبر ومعضلة الأصل والمصير لهذا الكون؟ 1 منذ أن ظهر الوعي على ظهر الطبيعة نشأت معه الأساطير والخرافات والحقائق الواقعية والغيبية أو الميتافيزيقية وامتزجت مع صفحات مطوية من تاريخ إمارة سوران الكردية (1832 – 1836)! من القضايا المهمة والشائكة التي طافت على السطح بعد سقوط نظام صدام في شهر نيسان 2003، هي مسألة (إعادة كتابة تاريخ العراق)، وخصوصاً الحديث والمعاصر منه. علماً أن الرؤيا الى هذا التاريخ تتناقض بشكل شاسع من فئة الى أخرى
Side Adv1 Side Adv2