Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إعادة فتح طريق رئيسي في بعقوبة

29/01/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بعقوبة/
أعادت السلطات العراقية فتح طريق رئيسي مكتظ خلال حفل تم تنظيمه يوم 28 يناير/ كانون الثاني بمنطقة شفتة في مدينة بعقوبة حيث تم إعادة فتح شارع "خراسان" - و هو الطريق الرئيسي الذي يربط بين شمال و جنوب مدينة بعقوبة- للاستعمال العام بعد أن تم إغلاقه بسبب الهجمات الكثيرة بالعبوات الناسفة و نيران أسلحة خفيفة التي كانت تشن ضد المدنيين،و قوات الأمن العراقة، و قوات التحالف في هذا الشارع.
و تمت إعادة فتح شارع خراسان بفضل الجهود المتظافرة لقوات الأمن العراقية و قوات التحالف لتأمينه و تطهيره من المجرمين.
وقال اللواء الركن غانم القريشي قائد شرطة محافظة ديالى خلال مؤتمر صحفي تم عقده قبل الحفل " نحتفل اليوم بمناسبة إعادة فتح هذا الشارع، و نشكر أهالي المنطقة كثيرا على تعاونهم مع الشرطة و الجيش العراقيان."
و حضر احتفالية فتح شارع خراسان كل من اللواء الركن غانم القريشي، و السيد أحمد حميد عمدة مدينة بعقوبة، و مسؤولون من قرية مجاورة.
وعلق السيد حميد عن حدث اليوم قائلا:" سيتمكن سكان المنطقة الآن من الوصول إلى الأسواق، و ستصبح المنطقة أكثر أمنا و استقرارا. و نحن نشكر بالأخص قوات الأمن العراقية على مساعدتهم لنا." Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
إنجاز مشاريع خدمية بكلفة 11 مليار دينار في ناحية القيارة شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مدير ناحية القيارة ,إن العام الماضي شهد إنجاز عدد من المشاريع الخدمية في الناحية,وأوضح صالح حسن علي لموقعنا ,إن تلك المشاريع اشتملت هل سيقضي مار باوي سورو شهيدا ؟ في خضم الاحداث الساخنة على ساحة كنيستنا المشرقية ، وتحديدا الفرع الذي يترأسه البطريرك مار دنخا الرابع ، وربما لن يستسيغ البعض من القراء اطلاق هذه التسمية على فرع من فروع كنيسة المشرق ، وبدورنا يحق لنا ان نسأل المعترضين على مثل هذه التسمية : هل يجب علينا ليس كل من يقول آشور ....آشور .... يكون ابنا لآشور لقد تعرض شعبنا الآشوري في بداية القرن المنصرم إلى حرب طاحنة ومجازر بشعة أفقدته قرابة ثلث شعبه وليس خفي لأحد كيف وقع الآشوريين فريسة للوعود الكاذبة من قبل بعض الجهات التي حاولت وبأقصى جهدها أن تكسب القوة الآشورية في وقتها لتقف إلى جانبها في حربها للاستيل كاظم الساهر يغني لبغداد من هولندا ويشيد بالبيت العراقي الدولي كخطوة مهمة نحو التغيير شبكة أخبار نركال/NNN/ بعد أن صدح صوته على خشبات أعرق مسارح العالم وأشهرها ليوصل الغناء العراقي والعربي لأبعد
Side Adv2 Side Adv1