Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إعتقال اكثر من 50 مشتبه به من القاعدة ومقتل 4 خلال عملية في محافظة نينوى

29/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الموصل ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأعتقال ثمانية وخمسون عضواً مشتبهاً بهم بتنظيم القاعدة بالعراق، وقُتل أربعة أعضاء خلال عملية تفتيشية أُستندت على معلومات إستخباراتية في محافظة نينوى بتاريخ 27 يوليو / تموز.
قتل أربعة جنود بالجيش العراقي خلال هذه العملية إثر إصابتهم بنيران أسلحة خفيفة. إضافة إلي إصابة ستة جنود بالجيش العراقي ، وجندي من القوات المتعددة الجنسيات .
تم نقل المصابين إلي مرفق صحي لتقلي العلاج.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
البطالة ... كابوس يطارد حملة الشهادات ويدفعهم الى الهجرة نركال كيت/الموصل/ يذخر المجتمع العراقي بالالاف من حملة الشهادات العلمية في مختلف الاختصاصات الذين تقذف بهم الجامعات والمعاهد سنويا في بحر البطالة أيها الأسلام / المسيح حي بينكم نعم كتبنا وكتبوا مئات لا بل آلاف المقالات حول العراق الجديد ! والعيش المشترك واللغة والتاريخ والحضارة المشتركة , والزاد والملح ! ولكن الظاهر أن قوى الظلام لها رأي آخر بما نكتبه ولو كانت كتاباتنا مدعومة بالحقائق والوقائع والوثائق التي لا تقبل الشك وخاصة النائب عمار طعمه:يحذر الاجهزة الامنية من فتح النار على الشعب و يدعو المتظاهرين للابتعاد عن العنف و الاقتصار على الوسائل السلمية في التعبير عن مطالبهم شبكة أخبار نركال/NNN/ حذر النائب عن حزب الفضيلة عمار طعمه في تصريح له، الاجهزة الامنية من فتح النار على الشعب و يدعو المتظاهرين للابتعاد عن العنف و الاقتصار على الوسائل السلمية في التعبير عن مطالبهم، وفيما يلي نص التصريح: المقام العراقي بين طريقتين اصدار جديد عن (المؤسسة العربية للدراسات والنشر) في بيروت صدر للمطرب الخبير والمدرس والمؤلف
Side Adv1 Side Adv2