Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إعداد دراسة لإعادة المرقنة قيودهم في الدراسات العليا

08/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
أعدت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي دراسة متكاملة بشأن عودة الطلبة المرقنة قيودهم في برامج الدراسات العليا الماجستير والدكتوراه.
واكدت الوزارة أن الدراسة تسمح للطلبة المرقنة قيودهم في مرحلتي الماجستير والدكتوراه للعام الدراسي 2006-2007 بالعودة إلى مقاعد الدراسة مضيفا أن الوزارة حريصة على منح أبناءها الطلبة فرصة جديدة لإكمال مسيرتهم العلمية لافتا إلى أن اقتصار الدراسة على السماح بعودة الطلبة المرقنة قيودهم للعام 2006-2007 جاء باعتبار أن طلبة الأعوام السابقة استفادوا من قرارات صدرت فيما مضى.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الشرطة العراقية تعتقل ثلاثة في منطقة المسيب شبكة اخبار نركال/NNN/ قاعدة العمليات المتقدمة اسكان , العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن الشرطة العراقية البارزاني والعلم.. عليكم غفور رحيم علينا شديد العقاب أثار قرار مسعود البارزاني رئيس إقليم كردستان العراق حول منع رفع العلم العراقي الحالي في الإقليم الكثير من التشجنات وردود الأفعال بين الأوساط العراقية.. وأضاف الموضوع ثقلا آخر على كاهل المواطن العراقي الذي يعاني أصلا من أثقال شتى.. نداء الى ابناء الطائفة الايزيدية في العراق من رابطة الدفاع عن حقوق الأيزيديين تدعو رابطة الدفاع عن حقوق الايزيديين كافة ابناء الطائفة الايزيدية داخل العراق واللاجئين منهم خارج العراق الى الاسهام في حملة جمع التواقيع لتقديمها الى الكيانات السياسية في كردستان الــيـوم صــدام . . و غــداً كـل الـطـغاة لم يكن الخامس من نوفمبر تشرين الثاني من العام 2006 يوماً عادياً في تاريخ العراق و العراقيين . و هو لن يكون كذلك في تاريخ الشعوب العربية قاطبة . و لا أبالغ في الوصف إن قلت أنه سيكون أحد التواريخ المميزة في الروزنامة البشرية و الذاكرة الإنسانية التي ستمثل
Side Adv1 Side Adv2