Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

إنفجارين في الموصل يوقعان 12 قتيل و 17 جريح

16/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الموصل / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن إنفجارين منفصلين في الخامس عشر من يوليو/ تموّز وقعا في مدينة الموصل موقعين 12 قتيل و 17 جريح.
فقد انفجرت عبوة ناسفة عند حوالي الساعة 12:50 مساءً في حي البورصة، و أوقعت أربعة قتلى و ستّة جرحى من بينهم شرطي كان في الحي أثناء وقوع الإنفجار. و عند حوالي الساعة 1:15 مساءً، حدث الإنفجار الثاني و ذلك عندما إنفجرت سيّارة مفخّخة في حي القادسية موقعة ثمانية قتلى أحدهم شرطي و مصيبة أحد عشر بجروح متفاوتة من بينهم أحد عناصر الشرطة أيضاً. هذا و تشير التقارير إلى مقتل إثنين من المجرمين في الحادث.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
السيدة باسكال وردا تلتقي المالكي والحكيم نركال كيت/ زارت السيدة باسكال وردا وزيرة المهجرين والمهاجرين سابقا يوم السبت الماضي دولة رئيس الوزراء السيد نوري المالكي تنميّة التفكير واستعادة تشغيل العقل ان قسوة انهيار تلك القوى المحلية والثورية والراديكالية التي منحت نفسها مانشيتات وتسميات عدة مثل : التقدمية والحرية والقفزة النوعية والارادة الشعبية .. الخ وتبدد تلك التطلعات عند بدايات القرن الواحد والعشرين، أعاد التشاؤم والاحباط إلى قرننا العربي . كيف تذكار مار يوحنا الكمولي ومار ماما ومار سابا الشهيدين القراءات الطقسية: القراءة الأولى: أعمال الرسل 4 / 32 _ 37 وكان جماعة الذين آمنوا قلباً . . . + أعمال الرسل 5 / 1 _ 11 وإن رجلاً اسمه حننيا عبوات واشتباكات في الفلوجة والحبانية بغداد/نينا/انفجرت صباح اليوم الاحد ثلاث عبوات ناسفه استهدفت دوريات للقوات الامريكية في مدينتي الحبانية غرب الفلوجة وعامرية الفلوجة جنوبها .
Side Adv2 Side Adv1