Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

ابلحد افرام وجورج منصور يؤكدان اهمية توحيد خطاب مؤسسات شعبنا

06/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
استقبل الأمين العام لحزب الاتحاد الديمقراطي الكلداني وعضو مجلس النواب العراقي ابلحد افرام ساوا في مكتبه بدهوك وزير الاقليم لشؤون المجتمع المدني جورج منصور.
بحث الجانبان, بحضور اعضاء في قيادة الحزب الكلداني, اخر المستجدات في ما يخص حقوق شعبنا الكلداني الاشوري السرياني واعتبرا الغاء المادة 50 من قانون الانتخابات اجحاف بحقوق شعبنا والاقليات العراقية الاخرى. وابديا ارتياحهما من موقف ابناء شعبنا المندد بالغاء المادة المذكورة سواء من داخل العراق او خارجه. كما اثنيا على الاصوات الشريفة من السياسيين والكتاب والشخصيات العراقية التي وقفت مع مطاليب شعبنا باعادة المادة الى موقعها الطبيعي في قانون انتخابات مجالس المحافظات واقرار الكوتا الخاصة بالاقليات العراقية.
كما اكد الجانبان على اهمية توحيد الخطاب السياسي والاعلامي لمؤسساتنا والانطلاق من القواسم المشتركة وتأجيل العوامل المختلف عليها في المنعطفات السياسية وفي الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا. وابديا عدم ارتياحهما من مساعي البعض للانفراد في الساحة ومحاولته عدم اشراك الاخرين في ظروف نحن احوج ما نكون فيها الى رص الصفوف وتوحيد المسارات والتفكير مليا بمصير شعب كان ام الحضارة والعلوم ليتحول الى اقلية تناضل من اجل ابسط حقوقها في وطنها الأصلي.

Ministry of Region / Civil Society Affairs
Kurdistan – IRAQ.
PHONE: 256 1137
www.mcsa-krg.com


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مقتل عضو من تنظيم القاعدة في عملية امنية مشتركة في الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بمقُتل عضو مشتبه به من الاْمل بوصفه خبرة سيكولوجية لها دلالاتها الاْخلاقية قد تبدو كلمة الاْمل –لاْول وهلة- لفظا شعريا لا موضع له فى كتابات الفلاسفة خصوصا لدى اْولئك الذين يريدون لمصطلحاتهم الفلسفية اْن تجىء آثاث وأدوات منزلية تراثية .. بيت القوشي نموذجاً ( 2ـ2 ) القسم الثاني هذه تكملة لأدوات وآثاث تراثية ، وهذه الأدوات لم تكن كمالية وإنما كانت ضرورية في البيت ، ونلاحظ استخدامها بصورة يومية . اعتذر للقارئ الكريم لهذا التأخير في نشر القسم الثاني وعن الفارق الزمني الذي حصل بين نشر القسم الأول والقسم الثاني من ه نزار حيدر لبرنامج (العراقية والحدث): لهذه الاسباب يخافون العراق شبكة أخبار نركال/NNN/ قارن نزار حيدر، مدير مركز الاعلام العراقي في واشنطن، بين الاعلام الاميركي والعربي (العنصري والطائفي) في تغطيتهم لزيارة رئيس الوزراء الاخيرة الى العاصمة الاميركية واشنطن، قائلا:
Side Adv1 Side Adv2