Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

احتجاز ثمانية من قيادة الشبكات التابعة لتنظيم القاعدة في العراق

02/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قواتها ازالت ثلاثة رجال مطلوبين من قيادة الشبكات التابعة لتنظيم القاعدة في العراق خلال عمليات نفذت يومي الاثنين و الثلاثاء و التي قادت اضافة الى احتجاز خمسة مشتبه بهم .
نفذت يوم الاثنين عمليتين منفصلتين استهدفت قيادة الشبكات التابعة لتنظيم القاعدة في العراق شمالي العراق . احتجزت القوات المتعددة الجنسيات اثنين مشتبه بهم خلال احدى العمليات التي نفذت بيجي التي تبعد حوالي 160 كيلو مترجنوب الموصل .
تم احتجاز احد الارهابيين المشتبه بهم خلال العملية الثانية التي نفذت في الشرقاط التي تبعد حوالي 90 كيلو متر جنوب الموصل . يعتقد ان الارهابي المستهدف له صلات مع عدد من قادة الخلايا التابعة لتنظيم القاعدة في العراق . كذلك اضافة لإحتجاز اثنين مشتبه بهم .
استهدفت خلايا القيادة التابعة لتنظيم القاعدة في العراق يوم الثلاثاء في بغداد من خلال تنفيذ اكثر من عمليتين . وقعت العملية الاولى في حي الرشيد حيث اسفرت عن احتجاز رجل مطلوب يعتقد انه مرافق لقادة ارهابيين في المنطقة .
احتجزت القوات المتعددة الجنسيات لاحقا في حي المنصور في بغداد ارهابي مشتبه به اضافة لمشتبه به آخر. يعتقد ان الشخص المستهدف انه قائد ارهابي في المدينة . اشارت التقارير لمسؤوليته عن هجمات متعددة بالقنابل في بغداد .



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أهالي الموصل يتظاهرون احتجاجا على تعيين قيادي بالحزب الديمقراطي الكردستاني كمسؤول عن العد والفرز شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ تظاهر صباح اليوم السبت المئات من المواطنين في مدينة الموصل للاحتجاج على تعيين الخيانة والغدر.. ليسوا مرضاً مستعصياً ! قد لا يختلف اثنان من العقلاء في اعتبار هذا الزمان اسوأ زمن تمر به الحياة البشرية في منطقتنا العربية حيث اصبح الغاء الآخر واجتثاثه او قتله واجب يجب تنفيذه من قبل بعض البشر حيث يعتمدونه باعتباره عدل وجهاد ودفاع عن النف حجاب الرجال والقواعد الشعبية؟؟؟؟؟ الى ما تسمى نفسها القواعد الشعبية لجيش المهدي بعد ان وزعتم بيان الذي يهدد كل من لا تلبس الحجاب من النساء بالويل وهنا اقول لكل جاهل ولكل من يسير في طريقكم من الجدر لكم ان تفرضوا الحجاب على انفسكم يا معشر رجال القواعد الشعبية لجيش المهدي والحجاب الذي اقصده رامسفيلد: العنف الطائفي في العراق ليس حربا أهلية تقليدية واشنطن، الولايات المتحدة (CNN) -- قال وزير الدفاع الأمريكي، دونالد رامسفيلد، الأربعاء إنه لا يعتقد أن العنف الطائفي الحالي في العراق يرقى إلى حرب أهلية تقليدية، الأمر الذي يتعارض مع ما قاله نائب ديمقراطي من إن القوات الأمريكية علقت وسط حرب أهلية.
Side Adv2 Side Adv1