Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

ارتفاع حصيلة انفجار كلية الادارة الى 73 قتيلا وجريحا

25/02/2007

أصوات العراق/
قالت مصادر الشرطة العراقية اليوم الاحد ان حصيلة الانفجار الانتحاري الذي استهدف كلية الادارة والاقتصاد ارتفع الى 33 قتيلا واربعين جريحا.
وأوضح مصدر أمني لوكالة أنباء ( أصوات العراق) المستقلة أن حصيلة الانفجار إرتفعت لتصل إلى 33 قتيلا وأربعين جريحا أغلبهم من الطلبة.
وكانت مصادر الشرطة العراقية ذكرت في وقت سابق اليوم إن حصيلة التفجير الانتحاري الذي استهدف كلية الادارة والاقتصاد التابعة للجامعة للمستنصرية ارتفع الى عشرين قتيلا وثلاثين جريحا.
وأوضح مصدر أمني أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا اقتحم مبنى الاستعلامات في الكلية التي تقع في منطقة الطالبية شرق بغداد وفجر نفسه في وقت كان الطلبة يستعدون لمغادرة الكلية بعد انتهاء ساعات الدراسة.
من جانبه قال احد الاساتذة في الكلية لـ (اصوات العراق) إن "الانفجار كان مدويا وانه وقع في وقت كان فيه طلبة الكلية يستعدون لمغادرة الكلية بعد ان انهوا امتحاناتهم لنصف السنة وطلبة الدوام المسائي يستعدون للدخول الى الكلية لاداء الامتحان. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
عاجل بدء اجتماع قائمتي الائتلاف والتوافق بغداد/نينا/بدأ عصر اليوم اجتماع قائمتي الائتلاف العراقي الموحد وجبهة التوافق العراقية للتفاوض في تشكيل الحكومة. فايروس السياسة العراقية !! توقفت منذ زمن عن الكتابة في الشأن السياسي بالرغم من الحاح الصديق اسماعيل الزاير رئيس تحرير الصباح الجدبد ان اواصل كتابة زاويتي (قريب بعيد ) ، وكان اخر ما كتبت في هذا المضمار حول اهمية الثقافة المعرفية لمن يمارس السياسة وخاصة في اوضاع العراق المعقدة والم البرلمان العراقي.. وحوار الصفعات الوطني والثأر الديمقراطي كلاهما منكوب،الشعب العراقي وبرلمانه الموقر،ونكبة الأخيرلا تصلح للتعبيرعن نكبة الأول،او تمثيلها بمنجزات وطنية تضعها على طريق الزوال،فهي نكبة التخندقات الطائفية،والتكتلات السياسية (وغير السياسية) المعارضة بلا أجندات لرؤية سياسية مغايرة او حلول ناجعة توحد ا الجعفري: سنعمل على تشكيل حكومة قوية ونزيهة اكد الدكتور إبراهيم الجعفري على أنه سيعمل على تشكيل حكومة قوية ونزيهة تحرص على تطبيق الدستور وتعمل على تطوير الخدمات
Side Adv2 Side Adv1