Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

استشهاد صحفي يعمل في اذاعة دار السلام التابعة للحزب الاسلامي في الموصل

21/09/2007

نركال كيت/الموصل/روسن زهير/
اغتال مسلحون مجهولون يوم امس الخميس الموافق20-9-2007 مهند غانم احمد العبيدي الذي كان يعمل معدا للبرامج الاجتماعية ومقدما للبرامج في إذاعة دار السلام التابعة للحزب الاسلامي في الموصل.
وقال مصدر في الشرطة العراقية ان مسلحين فتحوا النار على الصحفي في منطقة المحاربين (شمال شرقي الموصل) قرب جامع المحاربين بينما كان متوجها الى داره، قبيل موعد الإفطار بدقائق قليلة ويذكر ان الشهيد هو امام وأحد خطباء جامع بازوايا بالموصل. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
باسكال وردا " رسالة رثاء لاتكفي أمام محبتك للعراق وللعراقيين ياشيخ المدربين" نعزي انفسنا... وجميع العراقيين بوفاة شيخ المدربين عمو بابا... بعد معاناة جسدية ومعنوية طويلتين اسلم شيخ المدربين الروح خطر الموت والخطف يطارد صحفيي العراق نركال كيت : اصبحت مهنة الصحافة في العراق من المهن الخطرة على اصحابها حيث لا تمر ايام الا ويقتل صحفي او يختطف ، فجهات عدة تستهدف الصحفيين لاسباب مختلفة مقتل واصابة 80 شخصا كحصيلة أولية في انفجار شاحنة مفخخة في زمار نركال كيت/تلعفر/روسن زهير/ انفجرت شاحنة مفخخة يقودها انتحاري بعد ظهر هذا اليوم الاثنين في ناحية زمار وتحديدا قرية تل مرك التابعة لقضاء تلعفر غرب الموصل رئيس الجمهورية جلال طالباني يعزي الرئيس الصيني هو جنتاو بضحايا الفيضانات التي اجتاحت الصين شبكة اخبار نركال/NNN/ بعث فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني يوم الجمعة 23/7/2010 برقية تعزية ومواساة إلى الرئيس الصيني هو جنتاو، بضحايا الفيضانات التي اجتاحت عدة مناطق من جمهورية الصين الشعبية، وفي ما يأتي نص البرقية:
Side Adv1 Side Adv2