Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال 9 مجرمين وأرهابيين خلال عمليات في شمال العراق

10/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بلد , العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان قوات الامن العراقية ألقت القبض على مجرم مشتبها به وثمانية اعضاء يشتبه بانتمائهم الى القاعدة في العراق خلال عمليات منفصلة نفذت شمال العراق بتاريخ الخامس والسادس من تشرين الاول .
ألقت عناصر من فرقة الجيش العراقي الثالثة قي محافظة نينوى بتاريخ السادس من تشرين الاول القبض على قائد خلية مشتبه به من دولة العراق الاسلامية وأستولت على مركبته والتي احتوت على 120 علبة من السكائر . زعم تورط الشخص في تهريب المقاتلين الاجانب عبرالحدود العراقية السورية . يعتقد ايضا مسؤوليته عن تصنيع وزرع العبوات الناسفة في منطقة ربيعة .
أعتقل فريق الاسلحة والتكتيكات الخاصة في الموصل بتاريخ السادس من تشرين الاول ستة اعضاء في خلية مشتبه بهم من دولة العراق الاسلامية خلال عملية نفذت في منطقة الجزائرفي الموصل . يعتقد أنهم جزء من خلايا متعددة لزرع العبوات الناسفة في المنطقة .
أعتقلت قوات العمليات الخاصة العراقية وفي عملية منفصلة نفذت بتاريخ الخامس من تشرين الاول مجرم واحد خلال عملية نفذت في الخالص . يعتقد أنه قائد مجرم مسؤول عن أعطاء الاموال الى الاطفال من اجل القاء القنابل اليدوية على السكان المحليين من السنة .
القت وحدة طوارئ الشرقاط في منطقة السفينة بتاريخ الخامس من تشرين الاول القبض على عضو خلية ارهابي من دولة العراق الاسلامية . زعم كون الشخص كان مساعدا لاحد المتمردين كما أنه مطلوب من قبل وحدة طوارئ الشرقاط . القي القبض عليه مع خمسة بنادق كلاشنكوف و150 أطلاقة لبندقية كلاشنكوف .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
السيد عمار الحكيم : الشراكة الحقيقية هي المدخل الصحيح والحصري لتحقيق الاستقرار لجميع الإطراف السياسية ِشبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد -المركز الخبري(المجلس الاعلى)/ اكد سماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي على ان تحالف الائتلافين الوطني ودولة القانون خطوة القوات الأمريكية تحبط انقلاباً إيرانياً في العراق الزمان/ أحبطت القوات الامريكية انقلاباً كانت الاستخبارات الايرانية بالتعاون مع قادة عدد من المليشيات ومسؤولين عراقيين موالين له معلومات من مواطنين عراقيين تقود الى العثور على مخابئ اسلحة في بغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بان معلومات مقدمة من مواطنين قادت قواتها في بغداد والجيش العراقي الى العثور على جماهير دهوك تطالب بإلحاق سنجار بإقليم كردستان نركال كيت/دهوك/ تظاهر آلاف الأشخاص في محافظة دهوك عصر الخميس استنكارا لتفجيرات سنجار وطالبوا بضم سنجار الى الإقليم لتوفير الحماية لسكان
Side Adv1 Side Adv2