Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اعتقال 3 مطلوبين ومقتل واصابة 14 مدني في كركوك

05/12/2007

شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/
قتل مدنيين اثنين واصيب 12 اخرين في انفجار سيارة مفخخة استهدفت موكب مسؤول في شرطة السليمانية وقال مصدر في شرطة كركوك لشبكة اخبار نركال بان سيارة مفخخة انفجرت ظهر اليوم في منطقة دوميز وتسببت بقتل مدنيين وجرح12 بينهم العميد كاكة رش كاكة مند و نفذت مديرية شرطة الأقضية والنواحي بالتعاون مع مركز شرطة الحويجة والفوج الأول – اللواء الثاني للجيش العراقي عملية دهم وتفتيش في تسع قرى تابعة لقضاء الحويجة بدأت في تمام الساعة الخامسة من صباح يوم الأربعاء الموافق 5/12/2007 وانتهت في الساعة الحادية عشرة والنصف من صباح نفس اليوم بدون أضرار.
وخلال هذه العملية تم اعتقال 3 إرهابيين مطلوبين والاستيلاء على بنادق كلاشنكوف عدد (16) وكميات من مختلف أنواع الأعتدة. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
التطورات الامنية في العراق يوم السبت رويترز/ فيما يلي التطورات الامنية التي أعلن عنها في العراق اليوم السبت حتى الساعة 0745 بتوقيت جرينتش بعيدا عن التاريخ الأعمى للعراق ! إن من كتب تاريخا أعمى للعراق ، لم يدرك طبيعة الوحدات الأساسية للمجتمع العراقي .. وافتقد فهم علاقاته في الأمانة العامة لمجلس الوزراء تصدر قراراً بشأن توصيات لجنة الشهداء والضحايا والسجناء السياسيين في مجلس النواب شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ والسجناء السياسيين في إنجاز معاملات المشمولين بقانون إعادة المفصولين السياسيين حيث يتم القائمة العراقية الوطنية تستنكر اقتحام القوات المشتركة لمنزل عضو مجلس محافظة بغداد د. ايمان البرزنجي شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدرت القائمة العراقية الوطنية بيانا استنكرت فيه قيام قوات مشتركة امريكية وعراقية باقتحام منزل الدكتورة ايمان البرزنجي عضو مجلس محافظة بغداد عن القائمة العراقية الوطنية، وفيما يلي نص البيان:
Side Adv2 Side Adv1