Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اغتيال شخص امام انظار المارة واحراقه داخل سيارته وسط بغداد

20/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/بولس تخوما/
اغتال مسلحون مجهولون مساء امس السبت شخصا لم يتم التعرف عليه امام انظار المارة في منطقة حي الغدير.
وقال شهود عيان ان مسلحين ملثمين اوقفوا سيارته نوع "بيجو" للاجرة حديثة الصنع صفراء اللون ووجهوا اليه فوهات مسدساتهم واطلقو عليه النار من مسافة قريبة واردوه قتيلا في الحال. وقاموا بعدها بالقاء قنبلة يدوية داخل سيارته مماادى الى احتراق السيارة وتفحم جثته بداخلها. وبعدها لاذوا بالفرار الى جهة مجهولة.
الجدير بالذكر ان احدا لم يستطع التدخل لمنع المسلحين من جريمتهم هذه بسبب الخوف الذي انتاب المواطنين واصحاب المحلات المجاورة. وبعدها بنصف ساعة حضرت سيارات للشرطة وطوقت مكان الحادث.
واكد شهود عيان ان المسلحين كانا يستقلان سيارات حديثة ويحملون اسلحة خفيفة.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
في احتفال للرابطة السريانية في ذكرى مذابح سيفو شبكة اخبار نركال/NNN/الرابطة السريانية/ اقامت الرابطة السريانية مهرجانا حاشدا في قاعة مار افرام السرياني الاشرفية بمناسبة { بلاد آشور }* احتلتها ومزقتها الطائفية والشاهد عليها { هكاري }* ايها العراق المغدور والسابح في رحم من الدم , من حقك أن تحيا وتبتسم وقد عذرتك لبقاء عينيك جافة من الدموع لحظة الغدر حين اغتالوا فيك الحضارة . ايها العراق المغدورهمومك وأحزانك فجرت في عيون العراقيين الدموع , في وقت كانوا فيه أحوج إلى قوتك , أتدري انك استح تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية يقيم ندوة موسعة في سدني باستراليا ِشبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر تجمع التنظيمات السياسية الكلدانية السريانية الآشورية بيانا، حول اقامته ندوة موسعة في مدينة سدني باستراليا، حضرها ممثلو جميع أحزاب الكلدانية السريانية الآشورية في استراليا. وفيما يلي نصه: أعتقال عضواً مشتبهاً به من خلية تابعة لتنظيم القاعدة في بغداد شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بان الشرطة العراقية اعتقلت
Side Adv2 Side Adv1