Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الأتحاد العالمي للأدباء والكتاب الكلدان يستنكر الجريمة البشعة التي استهدفت طلبة بخديدا

03/05/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/حبيب تومي/
استنكر الأتحاد العالمي للأدباء والكتاب الكلدان في بيان له، الجريمة البشعة التي استهدفت الطلبة في بلدة بخديدا يوم أمس ، وفيما يلي نص البيان:

الأتحاد العالمي للأدباء والكتاب الكلدان يستنكر الجريمة البشعة التي استهدفت طلبة بغديدة
إن قوى الظلام التي لا تريد الديمقراطية والأستقرار في العراق ، ولا تقبل بالتسامح والتعايش الأخوي بين المكونات المختلفة في المجتمع العراقي ، حيث اقدمت اليوم على جريمة بشعة باستهدافها طلبة العلم من ابناء شعبنا في مدينة بغديدا .
إن الطلبة ناس مسالمين ومن يستهدفهم فإنه يستهدف العراق وامنه واستقراره . إن الجهات الأمنية المختصة معنية بالمحافظة على ارواح المواطنين ، وعلى عاتقها تقع مسؤولية الكشف عن المجرمين الذين يقفون حلف هذه الجرائم .
إننا باسم الأتحاد العالمي للأدباء والكتاب الكلدان نستنكر بشدة جريمة استهداف هذه المدينة المسالمة وابناءها البررة من الطلبة .
الملكوت السماوي لشهدائنا الأبرار والشفاء العاجل بعون الله للمصابين .
الأتحاد العالمي للادباء والكتاب الكلدان / 02 / 05 / 2010

.........................................................
الأتحاد العالمي للكتّاب والأدباء الكلدان

THE INTERNATIONAL UNION OF CHALDEAN WRITERS (IUCW)


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
بيان صادر عن مجموعة العدالة الانتقالية حول إنشاء "حديقة ضحايا الحرية" لإحياء الذاكرة الوطنية والتنفيس عن المواطنين والضحايا على حد سواء. شبكة اخبار نركال/NNN/ اصدرت مجموعة العدالة الانتقالية بيانا حول إنشاء "حديقة ضحايا الحرية" لإحياء الذاكرة الوطنية والتنفيس عن المواطنين والضحايا على حد سواء ، وفيما يلي نص البيان: الجعفري:اجتماع امريكي ايراني في بغداد قريبا بغداد/نينا/ اعلن رئيس الوزراء الدكتور ابراهيم الجعفري انه سيتم خلال الايام القليلة المقبلة عقد اجتماع امريكي ايراني في العراق . بيان صادر عن ندوة نقابة المحامين العراقيين، حول القائمة الانتخابية شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدرت نقابة المحامين العراقيين ، بيانا حول انعقاد ندوة نقاشية مفتوحة ، في مقر نقابة المحامين ، للوقوف على رأي المحامين ومداخلاتهم القانونية ، بشأن اعتماد أي من القائمتين المفتوحة والمغلقة ، وفيما يلي نص البيان: بلاغ مواطن يحرق 100 طن من الشاي الفاسد في كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ بعد ان بلغ احد المواطنين مركز شرطة العروبة بوجود مواد
Side Adv2 Side Adv1