Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

البيت العراقي البلجيكي يعزي بوفاة شيخ المدربين عمو بابا

29/05/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/اتجاهات حرة/
عبر أعضاء البيت العراقي البلجيكي عن بالغ حزنهم لرحيل نجم الرياضة العراقية عمو بابا الذي وافاه الأجل مساء الأمس 27-5-2009 إحدى مستشفيات كردستان العراق.
و أوضح مدير البيت العراقي البلجيكي، حسين الحسيني، أن عمو بابا ما زال نجما في سماء العراق و رحيله لا يخفي ذلك الألق و البريق عبر سيرة مفعمة بالعطاء و التضحية من اجل الكرة العراقية و الرياضة بشكل عام، إذ كان رمزاً رياضيا و عراقيا و ستبقى ذكراه ماثلة للأجيال على مر التاريخ.
و أكد الحسيني إننا سنقوم بعرض أهم انجازاته و أثره من خلال ندوة للاحتفاء بسيرة شيخ المدربين و اطلاع المهتمين من الجانب البلجيكي على أهم تلك الانجازات.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
حمورابي تبحث مع اليونامي UNAMI والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين UNHCR أوضاع حقوق الانسان في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/خاص/ التقى وفد من منظمة حمورابي ضم السيد وليم وردا رئيس منظمة حمورابي لحقوق استراليا تأسف لمقتل حارس عراقي برصاص جنودها سيدني: اعرب الجيش الاسترالي اليوم الخميس عن "اسفه العميق" لمقتل حارس عراقي عرضا برصاص جنود استراليين في بغداد. وقال الجنرال كن غيلاسبي مساعد المسؤول عن قوات الدفاع الاسترالية ان "قوات الدفاع الاسترالية تعرب عن اسفها العميق لحادثة القتل التي وقعت وللاصابا النواب يطالبون بــ 7 آلاف دولار راتباً وسيارة مصفحة ــ 50 مليون دينار شهرياً مخصصات حماية للنائب العراقي زمان/قال اعضاء في البرلمان العراقي أمس ان مناقشة بند الرواتب و الامتيازات التي يحصل النواب عليها وتقاسم الصلاحيات علاوي: سياسة النفط العراقية فاشلة شبكة اخبار نركال/NNN/ قال اياد علاوي رئيس الوزراء العراقي السابق لترند نيوس في البردي الالكتروني ان سياسة
Side Adv1 Side Adv2