Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الجيش العراقي يبدأ تدريب على دبابة من نوع M1A1 في التاجي

27/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
التاجي ، العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن مدرسة تدريب الدروع التابعة للجيش العراقي استضافت دورة تدريبية على الدبابة M1A1 لاول مجموعة تتألف من 28 فرد من طاقم الدبابة M1A1 للجيش العراقي بتاريخ 21 كانون الاول .
جاء اختيار افراد الطاقم من الكادر الحالي لمعلمي مدرسة الدروع التابعة للجيش العراقي وفرقة المشاة الالي التاسعة في الجيش العراقي وسوف يستمرون في دورتهم التدريبية والتي سوف تبدأ في 2 شباط . سوف تشارك العناصر التي سيتم اختيارها فيما بعد في دورة لتدريب المدربين مع مدربي الجيش الاميركي في مركز التدريب القتالي في بسماية امدها ثلاثة اشهر .
سوف يخدم الخريجين حالما يتم الانتهاء من تدريبهم كمدربين لما تبقى من طواقم الجيش العراقي ومن اجل بناء المهارات الاساسية للدبابة M1A1 قبل وصول الدبابات .
ان هذه الدورة سوف تسمح للجيش العراقي بتسريع نشر الكتائب المدرعة الجديدة . لقد قامت حكومة العراق بشراء 140 دبابة متطورة من نوع ابرامز ومن المقرر وصولها في خريف 2010 .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العراقيون في سورية وخيارات أحلاها أمَرْ من العلقم إن كانت الدول تسعى ان تحتل منزلة متقدمة في مضمار الصناعة او التجارة او الرياضة او الفن او مراتب العلم والمعرفة .. فإن العراق قد اهمل هذه الجوانب ولم يعد يعير لها اهمية . لقد استحوذ العراق بدون منافس على مراكز متقدمة في معارج العنف والجريمة والفوضى وال الجدعان:حددنا مكان الزرقاوي وسنلقي القبض عليه قريبا بغداد/نينا/اعلن الشيخ اسامة الجدعان رئيس مجلس النخوة العشائرية لغرب العراق تحديد مكان تواجد ابو مصعب الزرقاوي بين صلاح الدين وسلسلة جبال حمرين". كيسي: الجيش الامريكي يواصل دفع اموال لوسائل اعلام عراقية واشنطن (رويترز) - قال الجنرال جورج كيسي قائد القوات الامريكية في العراق اليوم الجمعة ان الجيش الامريكي سيواصل دفع اموال لوسائل الاعلام العراقية لنشر تقارير في صالح القوات الامريكية هل تحقق الموازنة الجديدة اهداف الجامعات في التجديد والتطوير؟ بعد صدور قرار مجلس الوزراء بشأن عودة الكفاءات العراقية، وتأكيد وزراء وبرلمانين خلال وبعد مؤتمر
Side Adv2 Side Adv1