Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يؤكد حرص العراق على اقامة علاقات طيبة وتعاون وثيق مع دول الجوار

27/03/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
التقى فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في طهران، مساء اليوم الجمعة 26-3-2010، الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في مكتبه الرسمي، وجرى تبادل الاراء حول العلاقات الثنائية وسبل تطويرها.
وأكد فخامة الرئيس حرص العراق على اقامة علاقات طيبة وتعاون وثيق مع جميع الدول الشقيقة والصديقة وبخاصة الدول المجاورة ومنها الجمهورية الاسلامية الايرانية.
من جانبه أكد الرئيس الايراني التزام بلاده لتطوير العلاقات الثنائية في جميع المجالات والارتقاء بها لما فيه مصلحة البلدين وتعزيز الامن والاستقرار في المنطقة.
وحضر اللقاء وزير الخارجية الايراني منوشهر متكي ووزير الصناعة علي اكبر محرابيان ومسؤولون آخرون، وعن الجانب العراقي كبير مستشاري رئيس الجمهورية فخري كريم و مدير مكتب رئيس الجمهورية نزار محمد سعيد وسفير العراق لدى طهران محمد مجيد الشيخ و اعضاء الوفد العراقي المرافق.

عن: المركز الصحفي لرئاسة جمهوري العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اشور أنا عندما تشرق شمس الحرية على أرض أشور.
وعندما تمطر السحابة على بيث نهرين.
وعندما يكتمل البدر ويعود له نوره من بعد الخسوف.
وعندما تعود الأزهار تكتسح ارض اشور.
حينها فقط تبدء قطرات الندى تبلل قبور شهداء الأمة
في احيائها لذكرى الاعلان العالمي لحقوق الانسان بنت الرافدين تناقش واقع حقوق الانسان في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/نقاء الحلي / بنت الرافدين/ ضمن برنامج الندوات الحوارية الشهرية التي تعقدها منظمة بنت الرافدين، أحيت يوم الخياط: ما قمت به ضد الزيدي في باريس بمثابة ضربة لأنصار الدكتاتورية شبكة أخبار نركال/NNN/ اتجاهات حرة – خاص – باريس/ كشف الصحفي العراقي سيف الخياط الذي رمى بحذائه على الصحفي العراقي الآخر منتظر الزيدي في تخرج اول دورة من الشرطة الإتحادية العراقية من دورة "كوين" لتدريب المدربين شبكة أخبار نركال/NNN/ بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بتخرج أول دورة من ضباط الشرطة الإتحادية العراقية من
Side Adv1 Side Adv2