Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الرئيس طالباني يستقبل وزير الكهرباء

24/04/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
استقبل فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني في بغداد، مساء يوم أمس السبت 23-4-2011، وزير الكهرباء رعد شلال وجرى في اللقاء بحث خطط الوزارة لتطوير قطاع الكهرباء في البلاد.
وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة بذل الجهود من قبل كوادر الوزارة للاسراع في انجاز الخطط الموضوعة لزيادة انتاج الطاقة الكهربائية والتخفيف من معاناة المواطن، مشيرا فخامته الى ان النظام البائد ترك البلاد وبنيته التحتية تحت الصفر، مما يتطلب من الجميع العمل وبذل الجهود لبناء العراق وتأهيل بنيته التحتيه.
من جانبه شكر وزير الكهرباء رعد شلال الرئيس طالباني على استقباله له وأطلعه على الخطط الموضوعة من قبل الوزارة لتحسين وزيادة انتاج الطاقة الكهربائية، مشيرا الى وجود خطط لابرام العقود مع شركات عالمية للمساهمة في هذا المجال، مؤكدا استمرار كوادر الوزارة في عملها بلا توقف للوصول الى تقديم افضل الخدمات للمواطنين في مجال الكهرباء.

المركز الصحفي لرئاسة جمهورية العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
متمردون عراقيون : «القاعدة» أصبحت مكروهة وعناصرها مأجورة بغداد: سابرينا تافرنايس وديكستر فيلكنز * القصة التي رواها اثنان من رجال حرب العصابات، تدخل في اطار حرب داخلية، يعتقد المسؤولون العراقيون والأميركيون انها تتصاعد حاليا داخل التمرد العراقي. التاريخ يتكلم الحلقة 29 ,الفلاح يودع حيواناته التاريخ يتكلم الحلقة 29 ,الفلاح يودع حيواناته طوابير المرضى من النساء والاطفال والشيوخ امام تلك الخيم, الممرضات لا يفحصن المرضى لكنهن كن يستعلمن بالايماءات والاشارات, لانهن لا يجدن غير اللغة التركية ولا يوجد مترجم بصحبتهن. كان يتم اعطاء بعض الاقراص الملفوفة بورقة بيضاء فيتناول الاطفال تلك الاقراص لل مقتل خمسة من جنود القوات الامريكية في حادث اطلاق نار ببغداد شبكة اخبار نركال/NNN/ معسكر ليبرتي - بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بمقتل خمسة جنود من القوات الأمريكية في مقتل جندي وإصابة اثنين آخرين في هجوم مسلح بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ ذكر مصدر امني ان جنديا قتل وأصيب اثنان آخران بهجوم مسلح في مدينة الموصل اليوم الاثنين , وأوضح المصدر
Side Adv2 Side Adv1