Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

السفير العراقي في موسكو يقيم مادبة غذاء للجالية العراقية يحضرها عضو مجلس النواب العراقي ابراهيم فزع الركابي

05/06/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
بحضور عضو مجلس النواب العراقي النائب ابراهيم فزع الركابي اقام السيد السفير العراقي في موسكو الاستاذ فايق فريق عبد العزيز مأدبة غذاء للجالية العراقية المقيمة في روسيا حضرها السادة اعضاء الهيئة الدبلوماسية العراقية في موسكو وحشد كبير من الجالية العراقية والطلبة الدراسين في روسيا الاتحادية فضلا عن كلا من السادة المستشار الثقافي العراقي والسيد الملحق التجاري العراقي والملحق العسكري في موسكو ومجموعة من ضيوف السفارة العراقية.
وتاتي هذه المبادرة كجزء من النشاط الدؤوب للسفارة العراقية وملحقياتها بما يخدم مصلحة الجالية العراقية في روسيا فضلا عن نشاطها الدبلوماسي في توطيد العلاقات الدبلوماسية وتفعيل مبدأ الشراكة مع الجانب الروسي .
كما جاءت هذه المبادرة ايضاً للتعبير عن حرص السفارة العراقية على مد جسورالتعاون للجالية العراقية المقيمة في روسيا والذين بدورهم وجهوا شكرهم وتقديرهم وامتنانهم للسيد السفير العراقي على هذه المبادرة وللسيد ابراهيم فزع الركابي عضو مجلس النواب العراقي لحضوره ومشاركته الجالية العراقية مناسباتهم فضلا عن السيد الملحق الثقافي الدكتور طعمه مطير المعروف برعايته ومساعدته للطلبة الدراسين في روسيا الاتحادية.

اعلام الملحقية الثقافية\موسكو
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
افتتاح جمعية فلاحي البركة الفاعلة شبكة اخبار نركال/NNN/ قاعدة عمليات خالصو المتقدمة , العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان فلاحوا منطقة اللطيفية بمحافظة بغداد تجمعوا مديرية الموارد المائية تنهي أعمال التنظيف للاحواض الرئيسية المغذية لمشروع ماء كركوك الموحد شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ شهدت مدينة كركوك خلال الفترة الماضية انقطاع الماء ولمدة عشر أيام وذلك بسبب اعمال التنظيف التي تقوم بها مديرية الموارد المائية في الأحواض فتح مركز للتطوع في الجيش لأبناء الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ دعا الناطق باسم قيادة عمليات نينوى , الضباط والمراتب السابقين وأبناء مدينة الموصل للتطوع في الجيش العراقي الجديد, وقال العميد خالد كيف ولماذا وأين ومتى سنتصل يوماً بالعوالم الأخرى في الكون؟ 3 قبل عقد من الزمن، أي في عام 2000 من القرن الماضي ظهر كتاب مثير للدهشة يروي فيه مؤلفه، وهو جون دي رغويالغ jean de Raigualgue تجربته الغريبة عن إتصاله بكائن فضائي سنة 1984. وقد رد الزائر
Side Adv2 Side Adv1