Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

السيد عمار الحكيم وهيل يبحثان العلاقات الثنائية بين البلدين

11/07/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بحث رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي سماحة السيد عمار الحكيم مع سفير الولايات المتحدة الأمريكية في العراق كريستوفر هيل مستجدات الأوضاع السياسية في العراق والعلاقات الثنائية بين العراق والولايات المتحدة الأمريكية.
وأشار بيان إلى تأكيد الطرفين خلال اللقاء الذي جرى في مقر الحكيم في العاصمة بغداد على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائية في المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية.
كما تم في اللقاء التأكيد على الإسراع بتشكيل الحكومة المقبلة على أساس إشراك جميع القوى السياسية الممثلة لكافة أطياف الشعب العراقي بدون استثناء وعدم تهميش أي من الأطراف الوطنية العراقية.

بغداد_المركز الخبري(المجلس الأعلى)


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
قادة الأحزاب والكتل السياسية يعقدون اجتماعا اليوم بغداد/نينا/يعقد زعماء الأحزاب وقادة الكتل السياسية اجتماعا بعد ظهر اليوم في مقر إقامة رئيس الجمهورية ضمن سلسلة اجتماعات يعقدونها د. خالد عبد الوهاب الملا: ندعو الكتل السياسية أن تأخذ بمبادرة كتلة شهيد المحراب وتجعلها واقعا على الأرض شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر المكتب الاعلامي لعضو التحالف الوطني د. خالد عبد الوهاب الملا بيانا ، دعا فيه الكتل السياسية أن تأخذ بمبادرة كتلة شهيد المحراب وتجعلها واقعا على الأرض. وفيما يلي نصه: مقتدي الصدر يطلب من المالكي الغاء زيارة واشنطن ــ جيش المهدي يستعرض قواته تضامناً مع نصر الله زمان/ طلب مقتدي الصدر من رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي الغاء زيارته المقررة الي الولايات المتحدة لاجراء مباحثات مقتل مواطن كلدواشوري على ايدي مسلحين في الدورة نركال كيت/بولس تخوما / امطر مسلحون مجهولون المواطن حكمت فرج الصافي وهو من الكلدواشوريين الساكنين في الدورة بوابل
Side Adv2 Side Adv1