Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الشرطة العراقية تخرج دورة القادة الاولى

21/11/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات الطوارئ غاري أوين،العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بتخرّجَ مايقرب من 200 رجل شرطة في أوّل دورة لقادة الشرطة الوطنية في قاعدة عمليات الطوارئ غاري أوين في 13 تشرين الثاني وسط مظاهر الاعجاب والفخر .
اقامت الدورة التي إستمرّت إسبوعين الشرطة الوطنية العراقية لغرض إعداد القادة الجدد ليتمكـّنوا من مواجهة التحدّيات التي تواجههم بعد عودة المتخرّجون الى مراكز الشرطة في مدينة العمارة.
قال آمر المركز التدريبي المقدم أياد قحطان دريب " تلك الدروس والتدريبات العملية حسنت وطورت قابليات ومؤهلات قوات شرطة العمارة وستمكنهم من الدفاع بشكل افضل عن احيائهم السكنية في المدينة .
إن هدف دريب هو تقديم مستوىً تدريبي متميز لرجال الشرطة لغرض إعدادهم لقيادة زملائهم الآخرين في توفير الأمن في شوارع محافظة ميسان الجنوبية .
ركـّزت دورة القادة على التدريب فيما يخص المواجهة القريبة مع العدو وتطهيرالغرف واجراءات نقاط السيطرة والتعامل مع الأدلـّة الجنائية و الجوانب الأخلاقية وحقوق الانسان كما توجب على القادة الجدد القيام بتمارين عملية سبقت تخرجهم من الدورة .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي يبحث مع الممثل الخاص للأمم المتحدة تطورات المشهد السياسي استقبل نائب رئيس الجمهورية عادل عبد المهدي، في مكتبه ببغداد، يوم الشورى السعودي يرفض توصية بالسماح للمرأة بقيادة السيارة الجيران : حسم مجلس الشورى السعودي الجدل حول قيادة المرأة للسيارة وهي التوصية التي قدمها عضو المجلس الدكتور محمد آل زلفة والتي تطالب بتضمين نظام المرور الجديد مادة جديدة تسمح بقيادة المرأة. استطلاع رأي.. مركز بابل لحقوق الإنسان والتطوير المدني (دور المرأة العراقية في بناء مستقبل العراق) شبكة أخبار نركال/NNN/ اجرى مركز بابل لحقوق الإنسان والتطوير المدني استطلاع رأي حول( دور المرأة العراقية في الاعلان رسميا عن تشكيل الائتلاف الوطني العراقي بمشاركة كيانات تمثل كافة اطياف الشعب ومكوناته شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد-المركز الخبري(المجلس الاعلى)/ أعلن رسميا في بغداد اليوم عن تشكيل الائتلاف الوطني العراقي للمشاركة بالانتخابات البرلمانية المقبلة في
Side Adv1 Side Adv2