Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الشرطة العراقية وقوات التحالف يعتقلون 11 شخص يشتبه بقيامهم بأقتحام منزل في حي الدورة

24/12/2007

شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/
قام جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد من خلال رد الفعل السريع لمتطوعي الامن العراقي بأعتقال 11 رجل يشتبه في قيامهم بأقتحام منزل في حي الدورة في بغداد بتاريخ 21 كانون الاول .

حيث تم ضبط 11 رجل زعم محاولتهم أقتحام منزل يقع بالقرب من مقر لمتطوعي الامن العراقي عندما تحقق منهم متطوعي الامن العراقي . وحاول المشتبه بهم بعد تهديدهم الهرب من خلال نقطة تفتيش تابعة للشرطة الوطنية العراقية حيث تم ايقافهم .
واستجاب الجنود الامريكان للنداء واعتقلوا 11 رجلاً للأشتباه بمحاولتهم لاقتحام المنزل .وتم اخذ المشتبه بهم الى مركز اعتقال تابع لقوات التحالف لغرض الاستجواب . Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اضواء على تصريحات المطران ساكو لمطكستا المنشور في عنكاوا كوم المطران الجليل لويس ساكو غني عن التعريف وهو المعروف بعراقيته الأصيلة وحرصه على الوجود المسيحي في الشرق الأوسط عموماً وفي العراق على وجه الخصوص الخيانة والغدر.. ليسوا مرضاً مستعصياً ! قد لا يختلف اثنان من العقلاء في اعتبار هذا الزمان اسوأ زمن تمر به الحياة البشرية في منطقتنا العربية حيث اصبح الغاء الآخر واجتثاثه او قتله واجب يجب تنفيذه من قبل بعض البشر حيث يعتمدونه باعتباره عدل وجهاد ودفاع عن النف ثور الملا وبقرات الكاهن الحلوب في سرد بريء لبعض تفاصيل الحياة الماضية وأثناء جلسة عمل مع بعض الاصدقاء تكلمت عن حياتي في الجامعة وكيف كنت مرتبطا بعمل شاق أعتمدت عليه عائلتي والى حد بعيد في كسب لقمة العيش وبالتحديد كان محور الحديث هو بقراتي الثلاث التي كنت اعتني بهن وبعدها تجاوز الامر ل صدام يحضر الجلسة السادسة لمحاكمته في بغداد اليوم وليد ابراهيم- بغداد-(أصوات العراق)

بدأت اليوم الاربعاء اعمال الجلسة السادسة للمحكمة العراقية الخاصة التي تنظر في التهم الموجهة

Side Adv2 Side Adv1