Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الشرطة الوطنية العراقية تتسلم عجلات حديثة

18/12/2007

شبكة اخبار نركال/NNN/
قام لواء العسكريين في الشرطة الوطنية العراقية بتحسين قدراته بصورة كبيرة عندما تسلم شحنة مكونة من اكثر من 80 عجلة تم شراؤها عن طريق برنامج المبيعات مع الجيوش الاجنبية. ان لواء العسكريين كان مسؤولا عن توفير الامن لمرقد الامامين العسكريين في سامراء واعادة الامن الى المنطقة.
وتسلمت الشرطة الوطنية 40 سيارة فورد مع 550 عربة نقل تجارية و 36 مقطورة وخزانات وقود و اربعة عربات سحب مع مركبتين مصفحتين.
وقال النقيب علي محمود حسين ضابط الصيانة في اللواء :(ان العجلات الجديدة ممتازة) واضاف :(انها ستوفر امانا اعلى لجنودنا وستساعد في انجاز مهماتنا في حماية المواطنين والمرقد ضمن منطقتنا).
ان نظام الشراء مع الجيوش الاجنبية يدير مشتريات حكومة مع حكومة اخرى بخصوص المواد الدفاعية مثل العجلات والاسلحة والاعتدة والدروع الواقية والبدلات العسكرية.
ويساعد هذا النظام بتوفير طريق امن وموثوق به لعرض طلبات تجهيزات الجيش بصورة سريعة وشفافة. هناك 126 دولة مشتركة في هذا البرنامج من اجل تسهيل جهودهم في التجهيز. ان هذا النظام يزود كذلك المواد اللازمة للتدريب والادوات الاحتياطية للمواد وحسب الطلب.

ان الغرض الاساسي من البرنامج هو التحسين السريع لقدرات القوات الامنية العراقية للمساعدة في انجاز السيطرة الامنية على جميع مناطق العراق. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اجتماع محافظ كربلاء بالسفير الاميريكي رايان كروكر للاتفاق على تسليم الملف الامني للمحافظة نركال كيت/كربلاء/ توجه وفد من محافظة كربلاء برئاسة محافظ كربلاء د.عقيل الخزعلي ورئيس مجلس المحافظة عبد العال الياسري وقائد شرطة كربلاء العميد رائد شاكر جودت مقتل امرأة وإصابة عنصرين من البيشمركة بحادثين منفصلين بالموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر امني ان امرأة قتلت وأصيب عنصران من البيشمركة بحادثين منفصلين ليكن ميلاد المسيح ميلادا ً جديدا ً لنا * المجد لله في العلى وعلى الأرض السلام وللناس المسرة* هكذا كان الملائكة يرتلون ويسبحون عندما ولد مخلصنا يسوع المسيح في مابين الآشوريين والفلسطينيين هناك الكثير الكثير ما بين الآشوريين والفلسطينيين من أوجه التشابه والتماثل في تاريخ مليء بالمأسي من قتل وتشريد وإجتثاث للجذور . إن البعد الزمني لهذه القراءة هو القرن العشرين وبداية القرن الواحد والعشرين مع توجه المستعمرون الغربيون نحو المنطقة في سعي حثيث لاقتسام تر
Side Adv1 Side Adv2