Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

العثور على مخبأ للأسلحة و عبوات ناسفة في بغداد

02/08/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
قاعدة عمليات فالكون المتقدمة, العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بأن جنود من قوات الامن العراقية و قواتها في بغداد عثروا على مخبا للأسلحة و العبوات الناسفة في منطقة الرشيد جنوب بغداد في تاريخ 31 تموز.
عثر شرطة من اللواء الخامس من فرقة الشرطة الوطنية الثانية في مجمع الفرات عن حوالي الساعة 9:45 صباحاً على مدفع هاون من عيار 82 ملم مع قاعدة هاون ومدفع هاون من عيار 60 ملم مع قاعدة هاون و هاون من عيار 60 ملم و قاذفة ار بي جي .
عثر جنود من الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بعد تلقيهم معلومة مقدمة من مواطن عراقي معني على لغم ارضي داخل منزل في مجمع الحضر جنوب شرق بغداد عند حوالي الساعة 5:00 مساءاً و عثر الجنود كذلك على جثتين داخل المنزل .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
اياد السامرائي يدعو إلى تأجيل حسم مصير المناطق المتنازع عليها وان فتح هذا الملف سيدمر للعراق بكة اخبار نركال/NNN/ وكالة بلاد نيوز - بغداد/ دعا رئيس مجلس النواب إياد السامرائي إلى تأجيل حسم مصير المناطق المتنازع عليها من ضمنها دستورنا ولد في غرفة الإنعاش, الترقيع والتلميع لن يجدي نفعاً أنا لست بخبير قانوني دولي, ولا بسياسي محترف يستطيع الخوض في دقائق وتفاصيل فنون وضع الدساتير , لكن هذا لا يمنعني من إبداء راي حول الموضوع, وحين عارضنا عمليه فرضه منذ بدأ ساستنا رحلتهم في تهيئة كتابة قانون إدارة الدولة المؤقت وإنتخاب اللجان التي أوكلت وزارة الدفـاع تســتضيف أول نـدوة لكبـارقـادة الأســتخبارات العراقيـين شبكة اخبار نركال/NNN/ بغـداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن وزارة الدفـاع العراقيـة والمديريـة العامـة للأســتخبارات والأمـن أســتضافتا أيها الفقهاء: كما اختلفتم اتفقوا حقناً لدمائنا؟ -1- ذكرنا وشرحنا مطولاً في المقالين السابقين، الأسباب التي تمنع الأنظمة العربية من مصالحة السُنَّة والشيعة، تلك المصالحة التاريخية التي
Side Adv2 Side Adv1