Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القاء القبض على شخص مشتبه بقيامه بتجنيد النساء الانتحاريات وعضو في خلية متفجرات في كركوك

14/01/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد / أفادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن قوات الامن العراقية ألقت هذا اليوم القبض على عنصرين مطلوبين في مجموعة أرهابية تابعة للقاعدة في العراق وذلك خلال عمليتين أمنية مشتركة نفذت في بغداد وشمال العراق . تم تنفيذ كلتا العمليتين بالاعتماد على مذكرات صادرة من المحاكم العراقية .
فقد قامت قوات الامن العراقية مع مستشاري القوات المتعددة الجنسيات بتفتيش مبنى سكني بحثا عن أرهابية مشتبه بقيامها بتجنيد النساء الانتحاريات لغرض أستخدامهم في هجمات مهمة للقاعدة في العراق ضد المسؤولين الحكوميين والمواطنين الابرياء .
تعرفت قوات الامن العراقية وبناء على نتائج التحقيق الاولي والادلة التي عثر عليها في المكان على الارهابية المطلوبة حيث تم القاء القبض عليها بالاضافة الى شخص أخر مشتبه بأنتمائه الى القاعدة في العراق بدون حادث .
قامت عناصر من وحدة الاستجابة الطارئة الثالثة مع مستشاري القوات الامركية وخلال عملية أمنية ثانية نفذت في منطقة الاسيود والتي تقع شمال شرق بغداد بتفتيش أثنين من المباني بحثا عن عضو في خلية عبوات ناسفة مقرها كركوك والتي تقوم بتوفير الملاذ الامن لقادة الخلية الهاربين من قوات الامن العراقية .
قادت المعلومات والادلة التي تم جمعها في المكان عناصر وحدة الاستجابة الطارئة الثالثة للتعرف على العضو المطلوب من القاعدة في العراق حيث تم ألقاء القبض عليه بدون حادث .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
لجنة دعم اعمار وخدمات البصرة تمنح مساعدات للعوائل المهجرة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ منحت لجنة دعم اعمار وخدمات البصرة مساعدات للعوائل المهجرة في قضاء مقتل ارهابي واحتجاز 11 في شمال العراق شبكةاخبار نركال/NNN/ بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتها قتلت ارهابيا واعتقلت 11 ارهابيا مشتبه بهم خلال استهدافهم لتنظيم القاعدة الزوبعي يزور موقع جسر الصرافية ببغداد ويؤكد ان جسور المحبة بين العراقيين ستبقى صامدة نركال كيت/ زار الدكتور سلام الزوبعي موقع اعادة اعمار جسر الصرافية ببغداد واطلع نائب رئيس الوزراء الفنان عامر فتوحي ورأيه في التعديل الأخير لعلم العراق في يوم الأربعاء 32 كانون الثاني من عام 2008 تم إجراء تعديل على علم العراق بصورة مؤقتة بعد أن حذفت النجمات الثلاثة وإبقاء كلمتي ألله وأكبر لكن ليس بخط يد صدام حسين وإنما بالخط الكوفي ، وقد صوت لقرار التعديل أعضاء مجلس النواب بموافقة 110 نائباً مقابل 50 نا
Side Adv1 Side Adv2