Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القاء القبض على قائد خلية تفجير واثنى عشر مشتبه بهم

25/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتهاالقت القبض على اكثر من اثنى عشر ارهابيا مشتبه بهم خلال عمليات استهدفت القاعدة في العراق يوم الجمعة من ضمنهم اربعة من المطلوبين .

القت القوات المتعددة الجنسيات القبض على مطلوبين اثنين احدهم يزعم كونه قائد لخلية تفخيخ كبيرة ةخلال عملية مداهمة جنوب بيجي استهدفت شبكة تحيط محافظة صلاح الدين والمطلوب الاخر يعتقد انه موزع رئيسى لمتفجرات استخدمت ضد مجاميع ابناء العراق والقوات الامنية العراقية والقوات المتعددة الجنسيات واكتشف مخبأ للاسلحة والذخائر وتم تدميره في الموقع بسلام والقي القبض على اربعة ارهابين مشتبه بهم اخرين .

تستمر القوات المتعددة الجنسيات بتطويق شبكات الدعاية لتنظيم القاعدة في العراق والقبض على احد المطلوبين في بغداد يعتقد تعاونه بشكل مباشر مع القادة الارهابين .

القت القوات المتعددة الجنسيات القبض على عنصر ارتباط لقادة بارزين من تنظيم القاعدة في العراق في الموصل باستخدام معلومات من عملية تمت يوم 21 نيسان .

قامت القوات المتعددة الجنسيات في سامراء بعمليتين استهدفت قادة تنظيم القاعدة في العراق في المنطقة والقت القبض على اربعة من المشتبه بهم .

انقضت القوات المتعددة الجنسيات على موقع ارهابين اجانب شمال شرق الخالص والقت القبض على ارهابي مشتبه به يعتقد تورطه في شبكة تسهيلات تنظيم القاعدة في العراق .

Opinions