Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القاء القبض على مجرم مشتبه به في منطقة المنصور ببغداد

20/05/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن قوات الامن العراقية وقواتها في بغداد وبتاريخ 17 أيار في منطقة المنصور شمال غرب بغداد نفذت عملية مشتركة ألقت فيها القبض على مجرم مشتبه به بناء على مذكرة أعتقال صادرة بحقه .
ألقى الجنود العراقيون من الفوج الرابع من اللواء 22 من الفرقة السادسة مع جنود من القوات المتعددة الجنسيات عند الساعة 4:30 من بعد الظهر القبض على شخص للاشتباه بقيامه بتصوير هجمات بقذائف ار بي جي في منطقة الغزالية .
قامت قوات الامن العراقية وجنود الفرقة متعددة الجنسيات في بغداد بنقل الشخص الى موقع أمن لغرض حجزه واجراء المزيد من التحقيق .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
النائب الجبوري يناقش المعوقات والمشاكل الفنية التي تخص عمل لجنة تقصي الحقائق في كركوك شبكة اخبار نركال/NNN/كركوك/احلام راضي/ زار النائب عمر جواد الجبوري عضو اللجنة البرلمانية لتقصي الحقائق المجلس المحلي لقضاء الهاشمي : القرار الذي صدر عن الهيئة التميزية اليوم مؤسف ويدعو للقلق البالغ وسيعرقل عمل المفوضية العليا للانتخابات شبكة اخبار نركال/NNN/ وصف الاستاذ طارق الهاشمي رئيس قائمة تجديد والقيادي في كتلة " العراقية " القرار الذي صدر عن الهيئة التميزية اليوم بانه غالبية برلمانيّينا ورجال حكومتنا لا يجيدون سوى التطبير واللّغف في لطميات العراقيين مع الأسف سأقولها دون أي تردد , إنها الحقيقه, ولابدّ من قولها كاملة َ وليكن الزعل اليوم قبل بكرى , ألسياسي الذي أوكله الشعب مهمّة حماية العراق و حفظ أهله مطالب الأن بالتنّحي طوعا بعد الإعتذار أمامنا جميعا, سنقولها بعلو صوتنا بانّ برلمانييّنا ورئاسة الدولة لحد الان لم يوضع العنب بالسله نعم الشعب المظلوم الغني بثرواته الفقير بإنتاجه لما عانى من ظلم لم يظلم شعبا كظلمه لمئات من السنين. لقد ظلمت كل شرائحه من
Side Adv2 Side Adv1