Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القبض على ستة مجرمين من شبكة عصائب الحق في الناصرية

02/11/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات بتدمير شبكة عصائب الحق المدعومة من قبل ايران اليوم من خلال القبض على ستة مجرمين من الشبكة من قبل قوات التحالف في وقت مبكر يوم الاحد في الناصرية في محافظة ذي قار.
استنادا الى المعلومات الاستخباراتية استهدفت القوات المتعددة الجنسيات مجرمين مزعومين في عصائب الحق خلال عمليتين منفصلتين في الناصرية .
اقتربت القوات المتعددة الجنسيات في الموقع الاول من مكان الرجل المطلوب واحتجزت عنصرين بدون اي حادث . تم احتجاز اربعة مجرمين اخرين في عصائب الحق من قبل المتعددة الجنسيات في الموقع الثاني في الناصرية .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الامانة العامة لمجلس علماء العراق تصدر فتوى شرعية حول تصرفات تنظيم القاعدة في العراق نركال كيت/نينوى/ أصدرت الامانة العامة لمجلس علماء العراق فتوى شرعية بخصوص تصرفات ما يسمى بدولة العراق الإسلامية، أوضحت من خلالها الموقف الشرعي من هذه التصرفات مرشحوا قائمة الرافدين بالرقم ِ سبعِمئةٍ واربعين يواصلونُ لقاءاتهم الميدانيةِ يواصلُ مرشحوا قائمة الرافدين بالرقم ِ سبعِمئةٍ واربعين لقاءاتهم الميدانيةِ بالمواطنين في إطار ِندواتٍ شهدتها بغداد وعددٍ من المدنِ العراقيةِ الاخرى هل كان محكوماً على ثورة الرابع عشر من تموز بالفشل؟ ولماذا؟ جوابي المباشر على هذا السؤال: نعم، كان محكوماً على ثورة الرابع عشر من تموز عام 1958 العظيمة بالفشل، وتحديداً بالإغتيال وبشكل حمورابي تشارك في أجتماع الطاولة المستديرة حول اللائحة التنفيذية للقانون العراقي للمنظمات غير الحكومية شبكة أخبار نركال/HHRO/NNN/ مثلت السيدة باسكال وردا مسؤولة العلاقات العامة منظمة حمورابي لحقوق الانسان، في
Side Adv2 Side Adv1