Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القبض على مشتبه بهم مرتبطين بكتائب حزب الله شرقي بغداد

31/07/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات بان قواتهاالقت القبض على اثنان من المجرمين مشتبه بهما مرتبطين بكتائب حزب الله صباح يوم الخميس في بغداد .

استهدفت القوات المتعددة الجنسيات اعتمادا على معلومات استخبارية موقع شخص مشتبه به وهو عضو في خلية كتائب حزب الله . يشتبه بقيام الخلية بتصوير الهجمات على القوات المتعددة الجنسيات و القوات العراقية و تستخدم لزيادة تمويلهم و مصادرهم لهجمات اضافية.

وصلت القوات المتعددة الجنسيات بيت المشتبه به و دخلت المبنى و اعتقلت اثنان من المجرمين مشتبه بهما


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
لكل شعب..عاشوراء يتساءل البعض، ربما، عن حاجتنا لعاشوراء في القرن الواحد والعشرين؟ فهل حقا اننا بحاجة الى الحسين بن علي عليهما السلام في هذا الزمن؟ وهل نحن بحاجة بيان للسفير راين كروكر والجنرال راي اوديرنو بمناسبة مصادقة مجلس الرئاسة العراقي على إتفاقية الإطار الستراتيجي والإتفاقية الأمنية شبكة اخبار نركال/NNN/ نرحب اليوم بمصادقة مجلس الرئاسة العراقي على إتفاقية الإطار الستراتيجي والإتفاقية الأمنية . بعد هذه رئيس الجمهورية جلال طالباني يبعث برقية تعاطف ومواساة إلى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية في إيران للزلزال الذي ضرب مناطق من مدينة خراسان شبكة اخبار نركال/NNN/ بعث فخامة رئيس الجمهورية جلال طالباني برقية تعاطف ومواساة إلى المرشد الأعلى للثورة الإسلامية الإيرانية سماحة آية الله العظمى السيد علي خامنئي (دام ظله) لضحايا الزلزال الذي ضرب مدينة خراسان، فيما يأتي نص البرقية: القوات الامريكية تشدد قبضتها على مدينة عراقية رويترز/ شدد جنود أمريكيون حصارهم لمقاتلين من تنظيم القاعدة مختبئين في مدينة بعقوبة العراقية اليوم السبت
Side Adv2 Side Adv1