Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القوات المتعددة الجنسيات تحتجز قائدا مزعوما للقاعدة وثلاثة مشتبه بهم أخرين في الموصل

15/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتهاألقت القبض على قائدا في تنظيم القاعدة في العراق واحتجزت ثلاثة ارهابيين اخرين مشتبه بهم خلال عمليات في الموصل يوم الثلاثاء .

في عملية محكمة في الموصل القت القوات المتعددة الجنسيات القبض على قائد مزعوم للقاعدة . يعتقد بان المشتبه بهم مسؤول عن محكمة ارهابية غير قانونية في المنطقة ، و يشتبه بتورطه في خلية تفجير محلية.

وفي الموصل ايضا استهدفت القوات المتعددة الجنسيات ارهابي مسؤول عن عمليات خطف و اغتيال و نقل الانتحاريين. طهرت القوات البرية ثلاثة مواقع منفصلة و احتجزت ثلاثة من الارهابيين المشتبه بهم.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الشركة العامة للصناعات القطنية تحقق مبيعات بأكثر من مليار دينار خلال الشهر الماضي وتعلن عن وصول ماكنة جديدة لزيادة الطاقة الانتاجية للشركة شبكة أخبار نركال/NNN/بغداد – فراس عباس/ حققت الشركة العامة للصناعات القطنية إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن خلال شهر التجارة تقرر تقليص حصة المواطن من المواد التموينية من عشرة مواد الى خمسة شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/بولس تخوما/ كشفت وزارة التجارة عن ان حصة المواطن من المواد التموينية ستقلل الى خمس مواد تموينية وسيقلل الطحين من 9 كيلوغرامات الى ستة كيلوغرامات مجلس الوكلاء الوزارات يناقش سبل حل مشاكل تمويل الموازنة العامة من مصادر أخرى غير النفط شبكة اخبار نركال/NNN/لامانة العامة لمجلس الوزراء/ عقد مجلس وكلاء الوزارات جلسته الرابعة اليوم الاثنين 2/3/2009 في مقر الأمانة العامة لمجلس الوزراء حيث تم وفاة شاب معتقل في معسكر كروبر شبكة أخبار نركال/NNN/ معسكر كروبر - العراق / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق هذا اليوم، بوفاة
Side Adv1 Side Adv2