Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

القوات متعددة الجنسيات تلقي القبض على ارهابيين اثنين مطلوبين وتحتجز تسعة اخرين

17/04/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتها احتجزت اثنين من المطلوبين وتسعة مشتبه بهم اخرين خلال عمليات نفذت في عموم القطر مستهدفة قادة القاعدة في العراق المشرفين على الهجمات الارهابية .

كما القت القوات المتعددة الجنسيات القبض على ارهابي مشتبه به من القاعدة في العراق في الموصل واحتجزت مشتبه به اخر . يعتقد ان لدى الرجل المطلوب تاريخ طويل في النشاط الارهابي تضمن اصدار الامر لتنفيذ الاغتيالات وقيادة خلية تفجير والاشراف على الهجمات والاشراف الشخصي على عمليات تفجير السيارات والهجمات الانتحارية .

القي القبض على مفخخ سيارات مشتبه به مع ستة اخرين مشتبه بهم خلال عملية للقوات المتعددة الجنسيات في ابو غريب . اشارت التقارير الاستخباراتية الى ارتباط صانع القنابل المشتبه به مع قادة للقاعدة في العراق في الحزام الجنوبي حول بغداد .

استهدفت القوات المتعددة الجنسيات خبير متفجرات مزعوم يقوم بتقديم التسهيلات لتحرك الارهابيين الاجانب الى العراق خلال عملية نفذت في جلولاء واحتجزت مشتبه به واحد . كمااحتجزت القوات المتعددة الجنسيات غرب بيجي ارهابي واحد مشتبه به اثناء استهداف مرافقين لقادة بارزين في القاعدة في العراق .
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
كلمات في وصف تلكيف ليست سوى زاوية فقيرة وقليلة الخيرات وتموجات أشبه ما تكون بالصحراء تخاصمها الحياة طوال العام . ليست سوى سراديب رطبة تحت البيوت وعلى امتداد الطرقات وكأنها كانت بلدة بطابقين ولم يتبقى منها سوى خرائب عفى عليها الزمن وملأها الإهمال وجحود الأبناء بكل الألوان ا قوات الأمن العراقية تعتقل 4 متطرفين معروفين في منطقة البرا شبكة اخبار نركال/NNN/بلد/ القت قوات الامن العراقية مع مستشاري القوات الخاصة الاميركية القبض على اربعة متطرفين معروفين بتاريخ 3 كانون الاول في عملية في منطقة البرا ايطاليا تبدي استعدادها لارسال فريق فني من المهندسين لاعادة اعمار مرقد الامامين الهادي والعسكري (عليهما السلام) في سامراء نركال كيت:استلم وزير خارجية العراق السيد هوشيار زيباري رسالة من نظيره الايطالي جيانفرانكو فينو عبر فيها عن تضامن الحكومة الايطالية مع الحكومة والشعب العراقي مديناً التفجيرات الارهابية قصة الأنسان والنقود THE HUMAN AND THE MONEY STORY / الجزء الأول نعم انها قصة حب لابل قصة حب عميقة جدا ومن طراز خاص لم يشهد لها مثيل ولم نتوقع ان يشهد لها مثيلا في المستقبل فهي تختلف عن
Side Adv1 Side Adv2