Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اللجنة التحضيرية للاعداد للمؤتمر الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) الثاني تعقد جلستها التاسعة

21/10/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
عقدت اللجنة التحضيرية للاعداد للمؤتمر الشعبي الكلداني السرياني الآشوري (سورايا) الثاني، جلستها التاسعة في مقر المجلس الشعبي في عنكاوا يوم الثلاثاء الموافق 20/10/2009 .
وناقشت المواضيع المدرجة بجدول أعمالها والتي تضمنت المحاور التي تخص دعوة المندوبين من داخل وخارج القطر ومناقشة الدعوات الخاصة لاحزابنا القومية والمؤسسات الاعلامية في الخارج وتشكيل لجنة لتسمية الضيوف من السياسيين والمسؤولين الرسميين في الحكومات وأعضاء البرلمانات العالمية.
وتم اتخاذ القرارات اللازمة .

اللجنة الاعلامية



عن: المؤتمر الشعبي الثاني. Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
تحديد موعد لانتخاب الهيئة الادارية لاتحاد ادباء نينوى شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ حددت اللجنة التحضيرية لانتخابات اتحاد أدباء وكتاب نينوى يوم 27 من شهر حزيران الجاري موعدا العثور على جثة فرنسيس مشكو بعد مرور 5 ايام على غرقه بنهر بخلوجة.. شبكة اخبار نركال/NNN/ الاعلامي ماجد ايليا – دهوك / ببالغ الحزن والاسى وصلنا نبا العثور على جثة كنيسة العراق وموقفها من الفقراء والمهجرين العراقيين ترتبط ( الكلمتين ) الوصيتين الثامنة والعاشرة بانتهاكات حرية الإنسان والعدالة في المجتمع فمن وراء الصياغة السلبية، توجد الوصية الإيجابية التي تدعو إلى صيانة تفتح الإنسان تفتحاً حراً، والاعتناء بتنمية العدالة الاجتماعية والاقتصادية في عالم العمل والاقتصاد. استمرار التجاوزات على قرى زاخو في محافظة دهوك نركال كيت / في منطقة بين ديرابون وفيشخابور وهما قريتان تابعتان الى قضاء زاخو الذي تعود معظم اراضيه الى الكلدواشوريين ، تستحوذ عشرات العوائل الكردية
Side Adv1 Side Adv2