Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

المستوى امني يسمح لألاف الاشخاص بمشاهدة مباراة كرة قدم في سامراء

22/10/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
سامراء , العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بان الاف المتفرجين ملأوا المدرجات في مجمع سامراء الرياضي لمشاهدة مباراة كرة القدم بين فريقي اندية كرة قدم من سامراء وبغداد .
وكدليل على مستوى الامن الحالي في المدينة تمكن الالاف من التجمع ومشاهدة فريق كرة قدم نادي سامراء يهزم فريق كرة القدم لنادي طلبة اتحاد بغداد .
تبين هذه المباراة المرة الاولى التي يكون فيها فريقي كرة قدم قادرين على اللعب في مدينة كانت مسرحا للمعارك فيما مضى منذ ان غزت الولايات المتحدة العراق في 2003 . قبل عدة شهور كانت القوات المتعددة الجنسيات والقوات العراقية تقوم بمواجهات مع مقاتلين داخل المدينة في محاولة لتخليصها من النشاطات التمردية .
وفرت قوات الامن العراقية الامن الضروري لهذا الحدث وانتهت المباراة دون حدوث خسائر .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
وقوع اشتباكات مسلحة بين جماعة احمد بن الحسن وقوات الامن العراقية في البصرة شبكة اخبار نركال/NNN/البصرة/ اشتبكت مجاميع موالية لرجل الدين احمد بن الحسن مع قوات الامن العراقية اليوم مستخدمة الاسلحة الخفيفة والقاذفات في احياء الجمهورية والزهراء سقوط قذائف هاون وسط الموصل ومقتل مدني بنيران مسلحين شرق المدينة شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر امني ان مسلحين مجهولين قتلوا مدنيا شرقي مدينة الموصل فيما سقطت ثلاث قذائف هاون وسط الشهيد موفق فيليب بطرس يصطف مع شهداء الايمان عنكاوة كوم/ بطل جديد يسجل بدمه الطاهر اسمه في سجل شهداء الايمان بالرب يسوع له المجد ، انه الشهيد المؤمن موفـق فيليب بطرس حكومة الشيخ والجنرال في الحرم الجامعي .. ماذا يجري في جامعة البصرة ؟ ـ القسم الثاني ـ لك الله يا جامعة البصرة .. هذا مايمكن أن يقال لهذا لالصرح الجامعي العريق ..وقد كنت قد وعدتكم في الحلقة السابقة أن نتكلم عن علاقة من يسمى بالجنرال بقضية التكليف الشرعي
Side Adv2 Side Adv1