Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

النائب سوزان السعد تدعو الحكومة العراقية الى جهود جدية للحيلولة دون اقامة ميناء مبارك

25/06/2011

شبكة اخبار نركال/NNN/
دعت النائب عن حزب الفضيلة سوزان السعد الحكومة العراقية الى بذل جهود جدية للحيلولة دون قيام ميناء مبارك ، وقالت السعد ف تصريح صحفي لها "ان قيام ميناء مبارك سيؤثر بشكل كبير على الاقتصاد العراقي فلابد من جهود جدية جريئة من قبل الحكومة العراقية للحيلولة دون قيام هذا الميناء لما فيه من مخاطر كبير على خنق الاقليم البحري للعراق".
واضافت السعد وهي نائب عن محافظة البصرة "ان وزارة الخارجية العراقية ينبغي لها تقديم هذا الملف على باقي الملفات الاخرى واعطاءه الاهتمام الذي يستحقه" ، معربة عن املها في ان لا يأتي اليوم الذي يرى فيه العراقيون ميناء مبارك قائما بسبب صمت الجانب العراقي عن الموضوع . وبينت السعد "لو ان وزارة النقل مضت في مشروع ميناء الفاو وعملت على انجازه لكان مانعا وحائلا دون اقامة اي ميناء اخر".
ودعت السعد الشعب الكويت الى ان يضغط على حكومته في سبيل ايقاف هذا المشروع الجائر على سيادة العراق ، وان يزيلوا من اذهانهم تبعات حقبة النظام البائد.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
العراق..... الاسد الجريح من منا لايتالم للعراق؟
ومن الذي لايحزن لمآسيه؟
ومن بمقدوره اخفاء المه؟
والى متى يعبأ بأخفائه؟
ومن ينكر دموعه لعيون العراق؟
هل نكذب اذا قلنا ،نبكي كالرضعان لحنان
تصريح صادر عن حركة الوفاق الوطني العراقي شبكة اخبار نركال/NNN/ صرح الناطق الرسمي لحركة الوفاق الوطني العراقي السيد هادي والي الظالمي بما يلي : الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجه بضرورة التنسيق مع وزارة الخارجية للإطلاع على الموقف الرسمي بشأن القضايا الدولية العالقة شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ أصدرت الأمانة العامة لمجلس الوزراء توجيها الى الوزارات و المؤسسات الرسمية كافة بضرورة المراة المهجرة قسرا الحلقة 2 المراة المهجرة قسرا الحلقة 2 ألمهجرة قسراً( الفيلية والاثورية ) أخُرجت من دارها تحت تهديد السلاح وإحتجاز أولادها وإنتهاك حرمتها وحرمة عائلتها وتجريدها من أموالها بين السماء والارض على الحدود العراقية الايرانية . بثياب نومها ومضطرة للسير لمسافات طويلة عبر مناطق جرداء لا تعرف عنها ش
Side Adv2 Side Adv1