Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الهاشمي يشارك في احتفال السفارة الفرنسية في ذكرى العيد الوطني لجمهورية فرنسا

16/07/2011

شبكة أخبار نركال/NNN/
حضر نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي حفلا اقامته السفارة الفرنسية في بغداد لمناسبة ذكرى العيد الوطني لجمهورية فرنسا بعد تلقيه دعوة رسميه من السفير الفرنسي في العراق.
وقدم الهاشمي التهاني للسفير الفرنسي السيد دني غوير ولاعضاء السلك الدبلوماسي الفرنسي في بغداد بهذه المناسبة, متمنيا لجمهورية فرنسا وللعلاقات الثنائية بين العراق وفرنسا مزيدا من التقدم والازدهار.
كما اكد الهاشمي حرصه على اقامة افضل العلاقات بين باريس وبغداد وتوسيع دائرة التعاون لتشمل مختلف المجالات.

المكتب الاعلامي
لنائب رئيس الجمهورية
طارق الهاشمي
16/7/2011
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
ماذا كان الدور الأمريكي المطلوب في العراق؟ انصبت تعليقات معظم القراء على مقاليَّ السابقين عن مسؤولية العرب والساسة العراقيين عما جري ويجري الآن في العراق، من احتقان سياسي خطير يتمثل في رفض السلطة السياسية الحاكمة الآن، التنازل عن ترسـيخ الوحـدة القـوميـة يسـتوجب مـراعـاة الواقـع تشـكل جهـود ترسـيخ وحـدة شـعبنا ( الكلداني الآشوري السرياني ) والإتـفـاق علـى إسـمه الرسـمي الموحـد ، قضـية ملحـة في المرحلـة الحاسـمة الراهنـة والمصـيرية ، مـا يتطلـب التـعامـل معـها بحكمـة سـديدة ، مـن أجـل عـدم إضـاعة أي فرصـة مهمـا كانـت مقاديـ شركة النقل الخاص في بغداد تتخذ اجراءات للحد من ارتفاع اجور النقل في بغداد نركال كيت/بغداد/بولس تخوما/ أعلنت شركة النقل الخاص اليوم انها ستحدد اجور خطوط النقل في عموم مناطق بغداد وذلك بعد اتفاق اولي مع الشركة العامة لتوزيع المنتجات النفطية نقابة اطباء بغداد واطباء مستشفى الكاظمية يعتصمون احتجاجاً ضد ظاهرة "مطالبة الأطباء بالفصل العشائري وتهديدهم من قبل اهالي المرضى" ويطالبون الحكومة بحمايتهم شبكة أخبار نركال/NNN/ اصدرت نقابة أطباء العراق-فرع بغداد بيانا، حول الاعتصام الذي قامت به النقابة واطباء مستشفى الكاظمية، لمطالبة الحكومة بمنع ظاهرة "مطالبة الأطباء بالفصل العشائري وتهديدهم من قبل اهالي المرضى". فيما يلي نصه:
Side Adv1 Side Adv2