Skip to main content
الهجرة تكشف عن عدد النازحين المتبقين بـ 30 مخيماً في العراق Facebook Twitter YouTube Telegram

الهجرة تكشف عن عدد النازحين المتبقين بـ 30 مخيماً في العراق

بغداد اليوم - بغداد

كشفت وزارة الهجرة والمهجرين، اليوم الثلاثاء، عن عدد النازحين المتبقين في مخيمات النزوح، مشيرة إلى أنهم موزعين على 30 مخيما.

وقال وكيل الوزارة كريم النوري في حديث لـ(بغداد اليوم) ان "هناك 37 الف عائلة في 28 مخيما وهي آخر ما تبقى لدينا من النازحين"، متعهدا بـ"عدم بقاء أي مخيم بهذه الحكومة على مستوى مخيمات الإقليم الـ26 ومخيمي الجدعة 1 والجدعة 5".

وأوضح أن "اعداد النازحين كان يفوق 850 الف نازح لكن اجراءات الوزارة ساهمت بتخفيض هذا العدد الكبير".

wide-adv1
الأخبار اقرأ المزيد
السيدة باسكال وردا تؤدي واجب العزاء برحيل مثلث الرحمات البطريرك عمانؤيل الثالث دلي شبكة اخبار نركال/HHRO/NNN/ أدت السيدة باسكال وردا رئيسة منظمة حمورابي لحقوق الإنسان، الوزير الأسبق للهجرة والمهجرين، واجب العزاء بمثلث الرحمات الفريق الاغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان يوزع سلل غذائية في قريتي قرولا و كلي على الحدود العراقية التركية واصل الفريق الاغاثي التابع لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان برنامجه في تقديم المساعدات للعوائل النازحة، فقد امضى نهار يوم الاربعلء 11-2-2015 في قريتي قرولا و كلي على الحدود العراقية و التركية و قام بتوزيع 53 سلة غذائية شملت عدة انواع من الاطعمة • رئاسة جامعة الحمدانية تمنح السيدة باسكال وردا درع الجامعة المعنون درع الابداع والتميز تكريما وتثمينا لجهودها في المساهمة بأرتقاء هذه المؤسسة الاكاديمية ودعمها علميا ولوجستيا تحت اهازيج الطلبة المحتفلين في مهرجان جامعة حمدانية حيث يصرخ الجمهور الطلابي البهيج والمتكون من جميع اطياف العراق حمورابي حمورابي، منحت رئاسة جامعة الحمدانية درع الجامعة الى السيدة باسكال وردا •	انتحار الشاب الايزيدي شيخو نايف قاسم حسين نازح في مخيم باجد كندالا في محافظة دهوك. • انتحار الشاب الايزيدي شيخو نايف قاسم حسين نازح في مخيم باجد كندالا في محافظة دهوك. • حسب معارف: الشاب المنتحر كان يعاني من الكئابة بسبب النزوح والفقر.
Side Adv1 Side Adv2