Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

الـ اف بي اي تقدم تدريبات متقدمة للمحققين العراقيين

05/08/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد/ افادت القوات المتعددة الجنسيات ، بأن مكتب التحقيقات الفيدرالية درب خمسة عشر من المحققين العراقيين الكبار مهارات التحقيق المتقدمة ذلك انهم يتحضرون لتدريس وحدات الشرطة العراقية نفس هذه التدريبات القيمة.
وحضر المحققون العراقيون الكبار دورة "تدريب المدرب" المتقدمة.
قدم التدريبات في الدورة فريق من متدربي الاف بي اي من اكاديمية الاف بي اي من كوانتاكو في ولاية فيرجينيا كجزء من الشراكة المستمرة بين الولايات المتحدة والعراق كما هو منصوص عليه في بنود الاتفاقية الامنية بين البلدين, والتي سرى مفعولها منذ الاول من شهر كانون الثاني الماضي.
تعد الدورة نموذجا لهذه الشراكة القوية, كما وستستمر في المستقبل. هي ايضا تظهر الالتزام المتواصل بتقديم تدريبات على المستوى العالمي لضمان حرفية واهلية قوات الشرطة العراقية.
التقى في 21 تموز اللواء رياض عبد الباقي سلمان, عميد كلية الشرطة في بغداد والكولونيل في الجيش الاميركي لاري ساندرز, وهو مستشار كبير في القوات المتعددة الجنسيات لنائب وزير الداخلية لشؤون التدريب, التقيا هنا من اجل رفع المستوى الثاني من دورة تدريب المدرب المتقدمة, بالتعاون مع مكتب التحقيقات الفيدرالية.
تم تدريس المستوى الاول من الدورة في شهر تشرين الاول 2008. سيسمح المستوى النهائي للتدريبات, في تشرين الاول 2009, لمدربي التحقيقات العراقيين بالسفر الى الولايات المتحدة ليزوروا اكاديمية الاف بي اي في كوانتاكو.



Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مقتل أثنين وأعتقال ستة من القاعدة بأشتباكات مع مقاتلي الصحوة جنوب الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/الموصل/سالم بشير/ قال رئيس مجلس صحوة نينوى ( فواز الجربا ), إن مقاتلي الصحوة تمكنوا من قتل عنصرين من القاعدة وأعتقال ستة آخرين بعد اشتباكات عنيفة اندلعت لمن يسعى الى وحدتنا نقول .... دينيا- نحن لانؤمن بشىء سوى بالله وبابوته للمسيح وللبشرية جمعاء .الغينا جميع الاسماء المتشعبة والمتداخلة بين الشعوب والتاريخ والتي يربطها البعض ظلما بانتمائنا المسيحي منذ يوم دعوتك الوحدوية ولك وحدك نقول ايا كان اسمك ومهما كانت درجتك الدينية او العلمانية احذروا فقد اقتربنا من أن نكفر بمنهجكم لو استجابت القيادات التي تتمثل بالطيف السياسي الممثل للغالبية في العراق الى لغة الحكمة والبصيرة الثاقبة وتقدير المخاطر المحدقة بنا لما نتائج استفتاء شبكة اخبار نركال شبكة اخبار نركال/NNN/ اظهر استطلاع للرأي اجرته شبكتنا(شبكة اخبار نركال) بأن نسبة المصوتين ضد
Side Adv1 Side Adv2