Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انشاء دار سكن للأطباء في مستشفى البصرة العام

30/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/اعلام وحدة اعمار البصرة/
انجز العمل في مشروع انشاء دار سكن للأطباء في مستشفى البصرة العام بكلفة تجاوزت (977) مليون دينار،ضمن مشاريع تنمية الأقاليم لعام 2007 .
شمل المشروع انشاء(36) غرفة للأطباء مع اربع صالات استراحة وثمان مجاميع صحية فضلا عن أقسام المطبخ ،الى جانب نصب غسالات وخزانات واستخدام أبواب الألمنيوم.
والمشروع نفذ على مساحة (620م2) خلال فترة عمل استمرت ستة اشهر تقريبا لصالح مديرية صحة المحافظة وسيسهم في رفع المستوى الطبي والصحي في المحافظة.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
للوطن العراقي وللامة الاشورية وليس ليونادم كنا*. قيل والعهدة على القائل:لكل زمان دولة ورجال.ولو تدبرنا هذا القول اليوم ببعض المنطق المتسق وشروط العصر وفروضه والحال الذي آل اليه وطننا بعد سقوط النظام رؤساء الطوائف المسيحية الأرثوذكسية في العراق يستنكرون الاعتداء لإرهابي على مرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري عقب الاعتداء الإرهابي الذي تعرض له مرقد الإمامين علي الهادي والحسن العسكري في مدينة سامراء فجر اليوم الأربعاء الثاني والعشرين من شباط 2006، أصدر رؤساء الطوائف المسيحية الأرثوذكسية في العراق بيانا استنكروا فيه بشدة هذا الاعتداء رد على مقال في موقع كتابات / يوم نطقت عشتار تكشفت عورة اشور .... نقول للسيد آدم عوديشو صاحب المقال كان الاجدر أن يكون عنوان مقالتك " لولا آشور لما نطقت عشتار" ، السيد عمار الحكيم : متفاؤلون بانفراج الازمة, واجتماعات منتظمة موسعه يُفترض ان تعقد بين العراقية والائتلاف الوطني شبكة أخبار نركال/NNN/ استقبل سماحة السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الاعلى الاسلامي العراقي في مكتبه ببغداد مساء يوم
Side Adv2 Side Adv1