Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

انفجار عربة دفع يدوية قرب إحدى المدارس

04/12/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
الموصل، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن عبوة ناسفة انفجرت قرب احدى المدارس الأبتدائية في حي الصديق الواقع الى الشمال الشرقي من مدينة الموصل وذلك بتاريخ الثاني من شهر كانون الأول الجاري.
اشارت التقارير الأولية الى مقتل اربعة أطفال عراقيين وصبي وجرح اربعة اطفال آخرين مع صبي آخر.
يفترض أن الأرهابيين كانوا قد استخدموا عربة دفع يدوية محملّة بالمتفجرات والتي ادى انفجارها الى إضرار البناء الخارجي للمدرسة.

تم ارسال الجرحى الى إحدى المستشفيات العراقية المحلية.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
مرجع شيعي يطالب بطرد السفير الإيراني ديوان العراقي/أسامة مهدي من لندن : طالب مرجع ديني شيعي بطرد السفير الايراني من العراق واغلاق السفارة الايرانية وتحرير ما أسماه الاتفاق على الصيغة النهائية لبيان النوايا المشترك بين الحكومتين العراقية والألمانية شبكة اخبار نركال/NNN/الامانة العامة لمجلس الوزراء/ استقبل نائب الأمين العام لمجلس الوزراء الدكتور فرهاد نعمة الله حسين في مكتبه الرسمي اليوم انفجار يستهدف دورية تابعة لشركة امنية شرق الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ قال مصدر امني ان دورية تابعة لاحدى الشركات الامنية تعرضت صباح الاثنين لانفجار بيان صادر من كتلة العراقية حول المقترحات الخاصة بعقد مؤتمر وطني شامل لدراسة الازمة السياسية الحالية في العراق شبكة اخبار نركال/NNN/ أصدر زعيم كتلة العراقية الدكتور اياد علاوي بيانا، حول المقترحات الخاصة بعقد مؤتمر وطني شامل لدراسة الازمة السياسية الحالية في العراق. وفيما يلي نص البيان:
Side Adv2 Side Adv1