Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

اول تخرّج لمدربين من الكلية الحربية العراقية

24/02/2010

شبكة أخبار نركال/NNN/
بغداد / أفادت مصادر القوات الامريكية في العراق ، بان الكلية الحربية العراقية نظّمت اولى مراسم التخرج للضباط المدربين في كلية الدفاع المدني بتاريخ 22 شباط . سيقوم المدربين الـ15 الجُدد بتعليم منهاج المرحلة الاولى للضباط بمرتبة ملازم و ملازم اول ممن تلقوا شرطاً مسبقاً للترقية الى رتبة عميد .
ساعدت بعثة تدريب حلف الشمال الاطلسي في العراق الكلية الحربية لتصبح المفتاح التأسيسي لتعليم ضباط عسكريين عراقيين بارزين في المستقبل وتقويمهم لقيادات بارزة و مواقف عسكرية استراتيجية .
كان من بين الحضور الكرام وزير الدفاع العراقي محمد عبد القادر العبيدي و الفريق مايكل باربيرو و قائد بعثة تدريب حلف الشمال الاطلسي في العراق و اللواء جوزيف سبينيلي و نائب قائد بعثة تدريب حلف الشمال الاطلسي في العراق .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
باسكال وردا تهنىء الجيش بعيده شبكة أخبار نركال/NNN/ هنأت السيدة باسكال وردا الوزيرة السابقة ومسؤولة العلاقات العامة لمنظمة حمورابي لحقوق الانسان، الجيش العراقي بمناسبة عيد تأسيسه. وفيما نص التهنئة: الدباغ:موعد انسحاب القوات الامريكية من المدن غير قابل للتمديد شبكة اخبار نركال/NNN/ بغداد-المركز الخبري(المجلس الاعلى)/ قال الناطق الرسمي بإسم الحكومة علي الدباغ:"ان موعد انسحاب القوات الأمريكية من في يوم البيئة العالمي :عدم وجود نسب رسمية للتلوث البيئي في العراق وعدد المواقع الملوثة تقدر بالمئات سانتا ميخائيل أكد مستشار وزارة البيئة د. رعد محمد صالح عدم أمكانية تحديد نسبة التلوث في والعراق , لعدم وجود الاجهزة الخاصة بذلك . في حين أوضح المهندس لؤي المختار من قسم تقدير الاثر البيئي في وزارة البيئة وجود العديد من المناطق الملوثة في العراق و حكومة المعتدلين كثيرة هي الأحداث التي رافقت اداء حكومة العراق التي افرزتها انتخابات عام 2005م غير ان من ابرز الظواهر التي طبعت مرحلة الحكم في
Side Adv1 Side Adv2