Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية بين العراق وصربيا

15/04/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/صباح سعيد الزبيدي/
بلغراد / مركز ميزوبوتاميا الاعلامي في بلغراد / خاص/
قام الدكتور حنا جبرو حنا رئيس الجالية العراقية في صربيا ورئيس الهيئة الادارية للجالية وصباح سعيد الزبيدي عضو الهيئة الادارية للجالية العراقية مسؤول الثقافة والناطق الاعلامي للجالية بزيارة مقر غرفة التجارة الصربية
في بلغراد اليوم الاثنين المصادف 13-04- 2009 وفي تمام الساعة الـ 12 ظهرا وعقد لقاء مع السيدة زوتسا يكيتش المستشارة في غرفة التجارة الصربية .
وجرى خلال اللقاء بحث سبل تعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية والاستثمارية بين العراق وصربيا.
وفي هذا السياق أكد الدكتور حنا جبرو حنا تطلع العراق إلى الخبرات والتكنولوجيا الصربية لإعادة تأهيل البنى التحتية لاقتصاده.
واضاف الدكتور حنا بان الجالية العراقية في صربيا سوف تعمل على حث الشركات الصربية إلى الاستثمار في العراق حيث أن الوقت مناسب لذلك وأن الفرصة متاحة بشكل كبير أمام هذه الشركات إلى المساهمة في عملية إعادة الإعمار التي يشهدها العراق حاليا.
وتم في هذا اللقاء التاكيد على تنسيق الأنشطة وتبادل المعلومات التي لها علاقة بتطوير وبناء علاقات تعاون اقتصادية مشتركة بين البلدين .
وتاتي هذه الزيارة تطبيقا للبند الـ 5 من النظام الاساسي للجالية العراقية في صربيا والذي جاء فية" بان الجالية ستعمل على تطوير العلاقات الثقافية والاقتصادية بين صربيا والعراق " .
مركز ميزوبوتاميا الاعلامي في بلغراد – صربيا
Mesopotamia Media Center
Belgrade – Serbia
mesopotamia@sezampro.rs
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أيها المسلمون نحن أقوياء بحبنا نعم أيها الأسلام اننا نحن المسيحيون أقوياء بحبنا الذي ليس له حدود لأنه نلتزم بما قاله يسوع المسيح " أحبوا بعضكم بعضا كما انا أحببتكم " " أحبوا اعدائكم " " تعرفون الحق والحق يحرركم " " غسل ارجل تلاميذه " الناس جميعا " " إن أبغضكم العالم , فتذكروا أنه أبغض القاء القبض على قائد خلية تابعة لما يسمى بدولة العراق الإسلامية في الموصل شبكة اخبار نركال/NNN/ بلد، العراق/ افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن الجيش العراقي ألقى القبض يوم 17 يونيو/ حزيران بالموصل البياتي يشير الى الانتهاء من أتفاق كامل مع الاكراد وشبه كامل مع السنة نركال كيت/كشف عباس البياتي عضو مجلس النواب عن الائتلاف العراقي الموحد (128 مقعد من مجموع 275 ) الى أنهاء رئيس الوزراء العراقي المكلف نوري المالكي احتجاز تسعة مجرمين مشتبه بهم في الرشيد شبكة اخبار نركال/NNN/ قاعدة فالكون للعمليات المتقدمة، العراق/ اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان جنودها في بغداد احتجزوا تسعة
Side Adv2 Side Adv1