Skip to main content
برئاسة امرأة.. القبض على شبكة تتاجر بالفتيات القاصرات في ميسان Facebook Twitter YouTube Telegram

برئاسة امرأة.. القبض على شبكة تتاجر بالفتيات القاصرات في ميسان

المركز الخبري الوطني - بغداد
اعلنت قيادة شرطة ميسان، اليوم الثلاثاء، القبض على شبكة برئاسة امرأة للمتاجرة بالفتيات القاصرات والهاربات من ذويهن.

وذكرت قيادة الشرطة في بيان تلقاه/ المركز الخبري الوطني/أن “مفارز شرطة محافظة ميسان القت القبض على شبكة للإتجار بالبشر في قضاء قلعة صالح قوامها (4) متهمين بينهم نساء”.

وأضافت إن “الشبكة  تتزعمها أمرآه تقوم بجلب الفتيات الهاربات من ذويهن والقاصرات من خارج المحافظة  وذلك لأغراض وممارسات لا اخلاقية وغيرها من المواضيع المرفوضة اجتماعيا والتي يعاقب عليها القانون “.
وأوضحت انه “تم اتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم اصوليا وتوقيفهم وفق المادة ٢٣٤”.

wide-adv1
الأخبار اقرأ المزيد
• السيد وليم وردا رئيس شبكة تحالف الاقليات العراقية: أن اوضاع الاقليات هي الان انعكاس للصراعات المحلية والاقليمية • برنامج الامم المتحدة الاغاثي يبحث في سبل مواجهة التحديات التي تواجه الاقليات • السيد لويس مرقوس ايوب نائب رئيس منظمة حمورابي لحقوق الانسان : ما يجري ضد الاقليات هو محاولة تغييبها من المستقبل رئيس كتلة الفضيلة البرلمانية عمار طعمة : الأعمال الإرهابية الأخيرة تهدف لإشعال حرب طائفية في المنطقة وقودها الشعب العراقي شبكة اخبار نركال/NNN/ عد رئيس كتلة الفضيلة البرلمانية الدكتور عمار طعمة ان الأعمال الإرهابية الأخيرة تهدف لإشعال حرب طائفية في المنطقة وقودها الشعب في بيان لها بمناسبة عيد العمال الاول من ايار •منظمة حمو رابي لحقوق الإنسان تدعو إلى المزيد من الاهتمام بحقوق العمال العراقيين •الفساد السياسي و الاداري وتراجع الزراعة والصناعة والخدمات ادى الى انتشار البطالة في البلد •الجرائم التي ارتكبتها وترتكبها داعش ساهمت في القضاء على فرص العمل بدعم ألماني.. اربيل تطلق بدعم ألماني.. اربيل تطلق "جسور" لمساعدة النازحين وخريجي الجامعات أطلق في مدينة اربيل عاصمة اقليم كوردستان، يوم الخميس، مراسم إعلان مشروع لمساعدة النازحين والخريجين لإيجاد فرص عمل.
Side Adv2 Side Adv1