Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

بيان صادر عن مستشار الامن الوطني حول تفجيرات وزارة العدل ومجلس محافظة بغداد اليوم في بغداد

25/10/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
وجه مستشار الامن الوطني الاستاذ صفاء الشيخ بيان تعزية لعوائل ضحايا انفجار مجلس محافظة بغداد ووزارة العدل اليوم في بغداد ، وفي مايلي نص البيان:

قدم معالي مستشار الامن الوطني الاستاذ صفاء الشيخ تعازيه الحارة الى ذوي شهداء الحادث الاجرامي الذي وقع في منطقة الصالحية صبيحة يوم الاحد المصادف 25/10/2009 .

واكد تعهد الحكومة العراقية بمواصلة الجهود الحثيثة للوصول الى الجناة , ودعا الله العلي القدير ان يرحم الشهداء الذي سقطوا في هذا الحادث , ويلهم ذويهم الصبر والسوان .



مكتب العلاقات والاعلام

مجلس الامن الوطني

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
نوري السعيد رجل المهمات البريطانية الكبرى / الحلقة 12 /16 أولاً : مهمات حكومة نوري السعيد الجديدة كما أسلفنا سابقاً فإن نوري السعيد كان دوماً رجل المهمات الصعبة بالنسبة البريطانيين، العميد رائد شاكر يؤكد ان الاحداث التي جرت في كربلاء كان مخطط لها من قبل مجاميع مسلحة تحاول السيطرة على المراقد نركال كيت/كربلاء/ قال العميد رائد شاكر جودت قائد شرطة كربلاء أثناء مؤتمر صحفي عقد يوم أمس في مديرية الشرطة "إن الأحداث التي جرت في كربلاء أثناء الزيارة الكلدان ...... وأنقلاب سركيس آغا جان ؟؟؟ كانت كل الأمور تسير بصورة طبيعية في أعقاب صدور بيان سينودس الكنيسة الكلدانية في العراق ,كان السيد مسعود البرزاني قد طالب البيان الختامي للحوار الامريكي العراقي حول التعاون الاقتصادي بين البلدين شبكة أخبار نركال /NNN/بغداد/ عقد ممثلون عن حكومة الولايات المتحدة الامريكية وحكومة العراق اجتماعا في بغداد في يوم 27-28 من شهر شباط 2008 تم من خلال هذا الاجتماع مناقشة التعاون
Side Adv1 Side Adv2