Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تخرج دورة تدريب اساسية للشرطة العسكرية في النعمانية

28/02/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
النعمانية ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن اكاديمية الشرطة العسكرية في قاعدة التدريب العسكرية في النعمانية مستمرة في تطوير مهارات فيلق الشرطة العراقية . تخرج ثمانية ضباط شرطة عسكرية من ستة فرق مختلفة من دورة التدريب الاساسية للشرطة العسكرية هنا بتاريخ 25 شباط .
تضمن المنهاج الدراسي الذي استمر لمدة ثمانية اسابيع مواضيع كالغوص وفقا لمستويات القوة , الشغب المدني , المعلومات الامنية الشخصية ( التخطيط والتنفيذ ) , نقطة السيطرة المرورية / تنظيم نقطة الدخول المرورية , العمليات العسكرية على مستوى الفصيل والسرية في المناطق الحضرية , قوة الحماية / الامن في المناطـق الحضرية واسـرى الحرب من الاعداء وعمليات اعادة تأهيل المعتقلين ومراكز الاعتقال .
تضمن التدريب ايضا تمارين تدريبية موقعية تطلبت من الطلاب ان يجتازوا التحديات وظروف واقعية محتمل ان تواجههم في الأماكن الحضرية والريفية اثناء الاعتماد على الخبرة من تعليمات الدروس والتمارين العملية . لقد تم تصميم الدورة والاشراف من قبل منتسبي فريق التدريب الاستشاري العسكري المقر المشترك في القيادة متعددة الجنسيات لنقل المسؤولية الامنية في العراق ( فريق التحالف للتدريب الاستشاري سابقا ).

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
إغتيال تدريسي يفجر غضباً بين طلبة كلية الإعلام زمان:بدت ملامح الحزن والغضب واضحة علي وجوه اساتذة وطلبة كلية الاعلام، الذين وصفوا حادث اغتيال استاذ الاعلام الدولي عبد الرزاق النعاس علي ايدي مجهولين لماذا نحن بحاجة الى نظام لضمان الجودة في الجامعات العراقية؟ لا يختلف اثنان على ان الجامعات من اهم ادوات التطوير والتحديث في المجتمع، ولكن دورها في الدول النامية لازال مقتصرا بدرجة كبيرة قوات الامن العراقية والقوات الامريكية الخاصة تعتقل 12 في عمليات متفرقة شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ اعتقلت قوات الامن العراقية بمساعدة مستشاري القوات الامريكية الخاصة احد الارهابيين المعروفين واربعة اعضاء في شبكة للمتطرفين وسبعة من المشتبه وزير التخطيط :جميع العراقيين في الخارج والداخل مشمولون بالتعداد العام للسكان شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد –المركز الخبري-المجلس الاعلى/ اكد وزير التخطيط والتعاون الانمائي علي غالب بابان ان قيمة التعداد العام للسكان تكمن في
Side Adv1 Side Adv2