Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تخرج وحدة التدخل السريع من جسر ديالى

04/09/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
جسر يالى، العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان مائة واربعون متدرباً التحقوا في وحدة التدخل السريع في جسر ديالى والتي هي بمثابة مفرزة متخصصة من الشرطة العراقية وذلك في حفل تخرج في التأميم بتاريخ 27 آب.
وشارك المواطنون من جسر ديالى ومدينة الصدر في تدريبات صارمة لمدة اربعة اسابيع ليصبحوا جزءاً من وحدة التدخل السريع والتي تماثل فرقة الاستجابة والسلاح الخاص الامريكية.
Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
الفيدرالية.. خير لابد منه أكثر من عشر مرات، ورد التأكيد على وحدة العراق في الدستور. كما أكدت كل القرارات الدولية الصادرة عن مجلس الأمن، بشأن العراق، على وحدة هذا البلد. فاذا جمعنا الارادتين العراقية والدولية الى بعض، يتضح لنا جليا بأن وحدة العراق أمر مفروغ منه، لا يجاز نيويورك تايمز/ صفحة الرأي.. كيف ننقذ العراق من الحرب الأهلية يقف العراق اليوم على أعتاب كارثة. حافظ الرئيس أوباما على وعده أثناء حملته الانتخابية بإنهاء الحرب ايار : الهنداوي من جديد رئيساً لمجلس المفوضين كشف د.فريد ايار عضو مجلس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات عن أعادة انتخاب د. عبدالحسين الهنداوي رئيساً لمجلس المفوضية في اجتماع عقده مجلس المفوضية. اليوم اعلان نتائج التحقيق الذي اجرته المفوضية العليا للانتخابات أعلنت المفوضية ُ العليا المستقلة ُ للانتخاباتِ في العراق انها ستعلِنُ اليوم نتائجَ التحقيق الذي اجرته في الشكاوى بشأن ِ سير ِالعمليةِ الانتخابية
Side Adv2 Side Adv1