Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تخصيصات مالية لتطوير مقرالشرطة العراقية المحلي في الشرقاط

15/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
تكريت, العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن مقر الشرطة العراقية المحلية في محافظة صلاح الدين لمركز شرطة الشرقاط حصل على تخصيص 30 مليون دينار لزيادة تسهيلاتها .
لقد تشاركت الشرطة العراقية في السنوات القليلة الماضية ببناية مع مجلس مدينة الشرقاط . ان المقرالذي يقع في المنطقة الشمالية من صلاح الدين هو مقر لمايقارب 600 شرطي عراقي.
لقد تشاركت موخرا اقسام التحقيقات والشؤون الداخلية والاستخبارات المبنى الضيق والذي يقع خارج المبنى الرئيسي .
سيستخدم التمويل من اجل بناء بناية جديدة ضمن المجمع الموجود . لقد قام مديرالمنطقة العقيد علي عبدالله بتوظيف مقاولين محليين لبناء البناية الجديدة للمساعدة في تعزيزالاقتصاد المحلي . من المتوقع ان يكتمل المشروع في منتصف اب .
سيستضيف المبنى الجديد اقسام الاستخبارات والتحقيقات . صرح مدير تحقيقات المنطقة العقيد خلف بأن هذا سوف يساعد مكتبه .
قال خلف " نحن اخيرا سوف نحصل على غرف كافية لتنفيذ مقابلات ملائمة ولتخزين ملفات قضايانا ."
علق علي ايضا حول الموضوع قائلا " سوف يبقى قسم الشؤون الداخلية في المبنى القديم وهذا سوف يسمح لهم بأداء عملهم بصورة ملائمة بدون تدخل ."


Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
سوزان السعد أقرار قانون الخدمة الجامعية من قبل البرلمان العراقي هو أنصاف لهذة الشريحة قالت عضو التحالف الوطني عن كتلة الفضيلة البرلمانية النائب سوزان السعد أن أقرار قانون الخدمة الجامعية من قبل فريق الاسلحة الخاصة والتكتيكات العراقي في الحلة يعتقل عضوين عنصرين مجرمين ويعتقل اربعة اخرين شبكة اخبار نركال/NNN/ بلد,العراق / اعلنت القوات المتعددة الجنسيات ان فريق الاسلحة الخاصة والتكتيكات العراقي في الحلة اعتقل عضوين مشتبه بهم لن يقتلوك ايها المتنبي شاعرا كنت ام شارعا !! قتل الشاعر العظيم ابو الطيب المتنبي غدرا في صحراء بغداد قبل مئات السنين ، ولكنه بقي حيا يعيش في جوارحنا كل هذا الزمن الطويل بكل مخلداته من اروع الاشعار واسمى الملاحم .. وتيمنا به ، اطلق اسمه على واحد من اهم شوارع قلب العاصمة بغداد ، وشارعه يتفرع من شارع استمرار الخيانة الكردية للقضية الآشورية توضيح: في خريف من عام 1998 كتبت مقالاً بعنوان ( في ضوء المصالحة الكردية – الكردية والمشروع الفدرالي ـ هل تخضع حقوق الآشوريين في شمال العراق إلى مساومات سياسية) ونشرته تحت أسم قلمي (حنا سوريشو) تناول نشاطات الكرد في العراق في زرع الفتنة الطائفية بين الآشو
Side Adv1 Side Adv2