Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تدميرعدة أطنان من الذخائرالمصادرة في كربلاء

19/04/2009

شبكة اخبار نركال/NNN/
كربلاء ، العراق / افادت القوات المتعددة الجنسيات بأن عناصر من الجيش العراقي والشرطة العراقية وفريق أبطال المتفجرات التابع لها أجتمعوا لغرض تدمير عدة أطنان من الذخائرالمصادرة في الصحراء خارج محافظة كربلاء بتاريخ الرابع من نيسان الجاري .
تم تجميع الصواريخ وقذائف الهاون التي تمت مصادرتها من جميع أنحاء محافظة بابل . تم جلب مايقرب من 8,000 باوند من المتفجرت الفعالة والخاملة حيث تم نقلها في أربعة شاحنات كبيرة .

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
أمنية كل عام ونحن .. عراقيين سأبدأ مقالتي بهذه العبارة .. والتي لها مئات المعاني العميقة والمتأصلة فينا عبر أجيالنا الطويلة وتاريخنا العريق منذ فجر الحضارات ولحد يومنا هذا , القنصل العام للجمهورية الاسلامية الايرانية في اربيل يزور مقر المجلس الشعبي شبكة أخبار نركال/NNN/ أصدر المجلس الشعبي الكلداني السرياني الآشوري بيانا، حول زياره القنصل العام للجمهورية الاسلامية الايرانية في اربيل لمقره في اربيل، وفيما يلي نص البيان: نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي يعرب عن تفاؤله بقرب انفراج أزمة تشكيل الحكومة شبكة أخبار نركال/NNN/ أكد نائب رئيس الجمهورية طارق الهاشمي إن "العراق بما يتمتع به من عمق تاريخي وحضاري لا ينبغي ان ابلحد افرام لـ موقع "خورنة القوش" ان موقفنا واضح من إستهداف ابناء شعبنا في الموصل شبكة أخبار نركال/NNN/ خاص / خورنة القوش/ في سؤال وجهه مراسل خورنة القوش الى الاستاذ ابلحد افرام عضو مجلس النواب العراقي حول
Side Adv2 Side Adv1