Skip to main content
Facebook Twitter YouTube Telegram

تدمير مخبأ للقاعدة قرب تكريت

16/06/2008

شبكة اخبار نركال/NNN/
بغداد / افادت القوات المتعددة الجنسيات ان قواتها وجهت ضربة الى عمليات القاعدة في العراق مؤخرا وقامت بتطهير ملاذ أمن سابق كان يستخدم في مختلف النشاطات الارهابية بالقرب من تكريت في عملية استمرت اربعة ايام انتهت في الثالث عشر من حزيران.
أن المنطقة والتي تبعد بحوالي 180 كم من شمال بغداد, يشتبه باستخدامها لأجتماعات قادة القاعدة الكبار وتدريب المسلحين الاجانب و محطة انطلاق التفجيريين الارهابيين. وقامت القوات المتعددة الجنسيات ايضا بتدمير مركز اعتقال تابع للقاعدة تم اكتشافه في نفس المنطقة بصورة امنة.
تم احتجاز ثلاثة ارهابيين مشتبه بهم خلال العملية بضمنهم رجلا يزعم بصلته بموزع اسلحة. احتجزت القوات المتعددة الجنسيات ايضا مشتبها به كانت بحوزته بندقية قنص متطورة واعتدة مخبأة في منزله. تم تدمير البندقية والاعتدة بصورة امنة.

Opinions

الأرشيف اقرأ المزيد
تخرج 30 من افراد الشرطة الوطنية العراقية من دورة ادامة الاسلحة شبكة اخبار نركال/NNN/بغداد/ تخرج اكثر من 30 شرطيا من دورة ادامة وصيانة الاسلحة في احتفال اقيم في مركز الجزيرة الامني المشترك شرقي الدورة بتاريخ 19 كانون الثاني حيث قامت الهاشمي : العراق اختار النظام الديمقراطي المرتكز على الانتخابات وهو ما يجعل من المفوضية حجر الزاوية في استقراره شبكة أخبار نركال/NNN/ اكد الاستاذ طارق الهاشمي نائب رئيس الجمهورية ان العراق اختار النظام الديمقراطي المرتكز على تصريح صادر عن القائمة العراقية حول التطورات والمتغيرات في المشهد السياسي العراقي شبكة أخبار نركال/NNN/ صرح المتحدث الرسمي باسم القائمة العراقية الوطنية السيد كاظم الشمري بمايلي: أكدوا احترامهم لنتائج الانتخابات .. كتل سياسية في نينوى تشدد على مباديء الحوار والتفاهم لحل المشاكل العالقة شبكة أخبار نركال/NNN/الموصل/ أعرب سياسيون في محافظة نينوى عن احترامهم للنتائج الأولية التي أعلنتها
Side Adv2 Side Adv1